Accessibility links

logo-print

استبعاد راؤول من تشكيلة المنتخب الإسباني في مباراته ضد السويد


استبعد مدرب المنتخب الاسباني لويس اراغونيس، راؤول غونزاليز مهاجم ريال مدريد عن تشكيلته المؤلفة من 20 لاعبا لخوض الجولة الثالثة من تصفيات المجموعة السادسة المؤهلة إلى كأس الأمم الأوروبية المقررة عام 2008 في النمسا وسويسرا أمام السويد في السابع من الشهر المقبل.
واستبدل اراغونيس راؤول بمهاجم فالنسيا ميغيل انخيل انغولو الذي سجل احد هدفي فريقه في مرمى روما الايطالي الأربعاء الماضي في دوري أبطال أوروبا.
وهي المرة الأولى التي يغيب فيها راؤول عن تشكيلة منتخب بلاده في مباراة رسمية، ماعدا حالات الإصابة والإيقاف، منذ استدعائه للمرة الأولى في 9 تشرين الأول/أكتوبر عام 1996 أمام تشيكيا، حيث خاض 102 مباراة سجل خلالها 44 هدفا.
ويبدو أن راؤول الذي لم يكن ضمن تشكيلة اراغونيس الأساسية في مونديال ألمانيا الذي خرجت خلاله اسبانيا من الدور الثاني أمام فرنسا بنتيجة 1-3، ذهب ضحية الخسارة المفاجئة التي مني بها الأسبان في الجولة الثانية من التصفيات الأوروبية أمام ايرلندا الشمالية بنتيجة 2-3 في السادس من الشهر الحالي، بعد أن فازوا في الجولة الافتتاحية على لينشتنشتاين المتواضعة بأربعة أهداف دون مقابل.
وأكد اراغونيس في مؤتمر صحافي في مركز لاس روزاس التدريبي قرب مدريد، انه لا توجد أي مشكلة بينه وبين راؤول، كما كانت الحال دائما، مضيفا أن اللاعبين الذين تم استدعاءهم هم المناسبون لخوض المباراة المقبلة.
ولم يكن استبعاد راؤول عن التشكيلة مفاجئا، إذ توقعت معظم وسائل الإعلام هذا الأمر بسبب تدني مستواه. إلا أن بعضها اعتبر انه قد يضمن مكانه بعدما فك صيامه عن التهديف والذي دام 11 شهرا، عندما سجل هدفين الثلاثاء الماضي في مرمى دينامو كييف الأوكراني في مسابقة دوري أبطال أوروبا.
XS
SM
MD
LG