Accessibility links

logo-print

بايرن ميونخ يفقد صدارة الدوري الألماني بعد هزيمته المفاجئة أمام فولفسبورج


فقد فريق بايرن ميونيخ صدارة الدوري الألماني للدرجة الأولى لكرة القدم السبت بعد هزيمته المفاجئة بهدف مقابل لا شيء أمام مضيفه فولفسبورج والذي يقع ترتيبه في آخر قائمة أندية البطولة.
وقد أحرز مايك هانك لاعب فولفسبورج والمهاجم الالماني الدولي هدف المباراة الوحيد من تمريرة قصيرة لسيدريك ماكيادي في الدقيقة 36 ليقود فريقه فولفسبورج لتحقيق أول انتصار له في البطولة هذا الموسم والتقدم للمركز 14 في قائمة أندية الدوري الألماني.
وواجه بايرن صعوبة خلال اللقاء لمجاراة فولفسبورج أو التفوق عليه ، ويذكر أن فولفسبورج قد خسر أخر ثماني مباريات له في البطولة ولم يحقق أي فوز منذ الموسم الماضي.
وتراجع بايرن بعد الخسارة إلى المركز الرابع برصيد عشر نقاط متخلفا بفارق الأهداف عن فريق نورمبرج المتصدر للدوري والذي بدوره تعادل بملعبه مع ماينتس بهدف لكل منهما.
كما تقدم فريق فيردر بريمن إلى المركز الثاني بمجموع عشر نقاط أيضا بعد فوزه الكبير على بروسيا مونشنجلادباخ بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.
احرز ارون هانت هدف بريمن الاول في الدقيقة 33 وتبعه كريستيان شولتس بالهدف الثاني بعد دقيقتين قبل آن يحرز دييجو الهدف الثالث في الدقيقة 38.
وفي لقاءات أخرى جرت يوم السبت فاز فريق ألمانيا أخن على بوخوم بهدفين مقابل هدف واحد وتغلب أرمينيا بيليفيلد على ضيفه اينرجي كوتبوس بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.
كما تعادل فريق اينتراخت فرانكفورت على أرضه مع فريق هامبورج بهدفين لكل منهما.
XS
SM
MD
LG