Accessibility links

البحرين تقرر المشاركة بمنتخبها الأولمبي أمام أستراليا في نهائيات كأس اسيا


قرر الاتحاد البحريني لكرة القدم إشراك منتخبه الأولمبي ضد استراليا في 11 تشرين الأول/أكتوبر الحالي في سيدني في الجولة الثالثة قبل الأخيرة ضمن منافسات المجموعة الأسيوية الرابعة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس اسيا 2007 المقرر إقامتها في أربع دول هي فيتنام وتايلاند واندونيسيا وماليزيا.

واعتمد الاتحاد البحريني أسماء 20 لاعبا للمنتخب الاولمبي بقيادة المدرب البوسني كريسو، وفضل أن يبقى المنتخب الأول في البحرين ليواصل استعداداته لمواجهة نظيره الكويتي في الجولة الأخيرة الحاسمة في تشرين الثاني/نوفمبر القادم بقيادة المدرب الألماني هانز بيتر بريغل.

وضمت قائمة المنتخب الاولمبي لاعبان فقط من المنتخب الأول هما علي عامر وإبراهيم المشخص. يذكر أن المنتخب البحريني يحتل المركز الثالث والأخير بنقطة واحدة في المجموعة التي يتصدرها المنتخب الاسترالي (6 نقاط)، يليه الكويتي (4 نقاط)، فيما اعتذر المنتخب اللبناني عن إكمال التصفيات اثر الحرب الإسرائيلية عليه خلال شهري تموز/يوليو وآب/أغسطس الماضيين.

وضمن المنتخب الاسترالي التأهل إلى النهائيات، فيما ستكون البطاقة الثانية بين منتخبي الكويت والبحرين. وستكون المباراة الأخيرة أمام الكويت في المنامة حاسمة في تحديد الفريق المتأهل بعد أن تعادلا في رحلة الذهاب بدون أهداف في العاصمة الكويتية.

وسيكون المنتخب الكويتي بحاجة إلى التعادل على اقل تقدير لضمان التأهل بينما تحتاج البحرين إلى الفوز بأي نتيجة ليخطف البطاقة الثانية.

XS
SM
MD
LG