Accessibility links

logo-print

"Open Season" يتصدر إيرادات الأفلام في أميركا الشمالية


تصدر الفيلم الجديد ""Open Season ايرادات الافلام في امريكا الشمالية محققا مبيعات تذاكر قدرها 23 مليون دولار.
وينتمي ""Open Season لأفلام الرسوم المتحركة ويحكي قصة دب يقدم عروضا ترفيهية للسياح الوافدين على بلدة صغيرة ويعيش حياة هانئة في كنف حارس غابات رباه منذ أن كان صغيرا إلا أن حياته تنقلب رأسا على عقب عندما يقنعه غزال بترك هذه الحياة الهادئة والانطلاق إلى الغابة.
وفي الغابة يواجه الثنائي مواقف صعبة ويسعيان في بداية الأمر لترك الغابة قبل أن يحل موسم الصيد إلا انهما يعدلان عن رأيهما فيما بعد ويقررا لعب دور الصياد من أجل ان تصبح الغابة أكثر آمانا لسكانها من الحيوانات.
وجاء في المركز الثاني الفيلم الجديد " " The Guardian محققا ايرادات 17.7 مليون جنيه.
والفيلم من نوعية افلام الحركة وهو بطولة كيفن كوستنر واشتون كوتشر ويدور حول شاب ينضم إلى خفر السواحل ليجد لنفسه مكانا في الحياة وهناك يجد نفسه زميلا لرجل انقاذ مخضرم يصطحبه إلى الاسكا حيث سيتعلم دروسا شاقة.
وتراجع من القمة الاسبوع الماضي الى المركز الثالث فيلم " " Jackass Number Two محققا 14 مليون دولار.
ويقدم الفيلم على الشاشة رجال ممن يؤدون حركات خطرة ورياضيين مغامرين اثناء اداء أعمال تنطوي على قدر كبير من المخاطرة او الغباء مثلما كانوا يفعلون في عرض لتلفزيون الواقع.
وجاء في المركز الرابع فيلم "" School for Scoundrels بايرادات قدرها 9.1 مليون دولار.
ويدور الفيلم حول قصة رجل يعاني من عدم الثقة بالنفس وغير قادر على الفوز بحب الانسانة التي اختارها قلبه ولذلك ينخرط في دروس الهدف منها تقوية الثقة بالنفس وينجح بالفعل إلا أنه يفاجئ بأن معلمه يسعى لتدمير حياته الشخصية والعاطفية بكل السبل الممكنة.
وتقهقر من المركز الثاني إلى الخامس فيلم " Jet Li's Fearless" محققا 4.7 مليون دولار.
XS
SM
MD
LG