Accessibility links

logo-print

الطلبة يرفض انتقال باسم عباس إلى النجمة بعقد تقل قيمته عن 100 ألف دولار


أكد مسوؤل في مجلس إدارة نادي الطلبة العراقي ان إدارة النادي لن تستغني عن المدافع الدولي باسم عباس ولن تسمح له بالانتقال إلى صفوف النجمة اللبناني بعقد تقل قيمته عن 100 ألف دولار.

وقال رئيس النادي هديب مجهول لوكالة الصحافة الفرنسية "على إدارة النجمة اللبناني أن تفتح مفاوضاتها معنا مباشرة وليست مع اللاعب ولن نسمح بانتقاله بعقد يقل عن 100 ألف دولار".

وأضاف أن قبول عروض الأندية بطريقة عشوائية لا يخدم مصلحة الكرة العراقية واللاعبين الذين يبحثون أحيانا عن عقود هزيلة لا يدركون دورها في تراجع مستوياتهم.

وكان النجمة اللبناني أبدى رغبته في وقت سابق بضم مدافع الطلبة والمنتخب العراقي باسم عباس إلى صفوفه لموسم واحد مقابل 70 ألف دولار مما أثار حفيظة نادي الطلبة الذي سارع إلى الرفض.

وتابع مجهول أن اللاعب المذكور وقع مع إدارة النادي عقدا احد شروطه عدم انتقاله إلى أي ناد خارجي بأقل من 100 ألف دولار وهذا هو أساس التفاوض إذا ما أراد النجمة ضمه.

يشار إلى أن الدولي باسم عباس يعد من ابرز مدافعي المنتخب العراقي الذي غاب عن تشكيلته الأخيرة أمام فلسطين ضمن الجولة الرابعة من التصفيات بقرار من المدير الفني أكرم احمد سلمان بدواعي عدم التزامه بالوحدات التدريبية.

XS
SM
MD
LG