Accessibility links

logo-print

المنتخب الفلسطيني ونجوم مصر يشاركون في اعتزال عبدالحفيظ


أعلن سيد عبد الحفيظ لاعب النادي الأهلي المعتزل انه وجه الدعوة إلى المنتخب الفلسطيني لكرة القدم للمشاركة في مهرجان اعتزاله المقرر الجمعة المقبل.

وأضاف عبد الحفيظ لرويترز "تأتي مشاركة المنتخب الفلسطيني مع نجوم الأندية المصرية الذين سيشاركون في المباراة التي ستقام في ذكرى مناسبة غالية هي انتصار السادس من أكتوبر." وستقام المباراة بين الأهلي ومنتخب فلسطين المدعم بعدد من لاعبي الأندية المصرية.

وأضاف عبد الحفيظ البالغ من العمر 28 عاما "سأحرص على ارتداء فانلة تحمل رقم 6 أكتوبر اعتزازا بنصر أكتوبر العظيم."

وتقام مباراة اعتزال لاعب الأهلي على استاد المقاولون العرب في التاسعة والنصف ويشارك بها بعض لاعبي أندية الزمالك والإسماعيلي من بينهم حازم إمام وعبد الحميد بسيوني ومحمد صلاح أبو جريشة إلى جانب فريق الأهلي. ويشهد المهرجان مباراة في كرة القدم بين قدامى الأهلي والزمالك يشارك فيها طاهر أبو زيد وأسامة عرابي وياسر ريان ومحمد عمارة ومحمد عبد الجليل وعلي ماهر ومحمد صبري وخالد الغندور وطارق مصطفى وسامي الشيشيني.

كما يشهد المهرجان أغنية للفنان إيهاب توفيق وأغنية أخرى سجلها لاعب الأهلي الراحل محمد عبد الوهاب قبل وفاته. ويقدم فقرات المهرجان عدد من نجوم الفن منهم صلاح السعدني ومحمد هنيدي وفاروق الفيشاوي. واعتزل عبد الحفيظ في سن مبكرة بسبب الإصابة التي طاردته.

وكان من المقرر إقامة مهرجان اعتزاله يوم 12 سبتمبر/ أيلول الماضي إلا أن اللاعب تنازل عن موعد المهرجان وقرر تأجيله من أجل تخصيص ذات اليوم لإقامة مهرجان الوفاء لروح زميله الراحل محمد عبد الوهاب.

XS
SM
MD
LG