Accessibility links

مواجهة قوية بين الاتحاد وأولمبيك خريبكة في دوري أبطال العرب بجدة


يبدأ فريق الاتحاد السعودي مشواره في بطولة دوري أبطال العرب لكرة القدم بلقاء فريق أولمبيك خريبكة المغربي في ذهاب دور الـ 32 على ملعب الأمير عبد الله الفيصل في جدة مساء الأربعاء.
وأمام الاتحاد أكثر من مهمة، فهو مطالب بتعويض أنصاره الخروج من البطولة الآسيوية وباستعادة هيبته على الصعيد العربي بعد فقدانه اللقب العام الماضي أمام فريق الوداد البيضاوي المغربي. إلى جانب أن الفوز في مباراة الأربعاء وبعدد وافر من الأهداف يريح أعصاب اللاعبين في مباراة الإياب التي سيستضيفها الفريق المغربي في 22 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري.
وكان الاتحاد قد حقق فوزا مستحقا على النصر في الدوري السعودي بنتيجة 3-1 وهذا ما يجعل مدرب الفريق البوسني فاهيد خليلوفيتش مطمئن للتشكيلة التي سيلعب بها ضد الفريق المغربي.
وسيفتقد الفريق لخدمات المدافعين رضا تكر المصاب وأسامة المولد الموقوف عربيا لاعتدائه بالضرب على مصور تلفزيوني في مباراة فريقه أمام الوداد البيضاوي العام الماضي.
وسيتيح المدرب خليلوفيتش الفرصة للمدافع طارق المولد للعب إلى جانب حمد المنتشري وصالح الصقري وأحمد الدوخي وخلفهما الحارس مبروك زايد.
وتكمن قوة الاتحاد في خط وسطه بوجود لاعب الوسط المدافع سعود كريري والى يمينه إبراهيم سويد ومناف أبو شقير والبوسني اسموفيتش ومحمد أمين. وستوكل مهمة التهديف للغيني الحسن كيتا والمخضرم حمزة إدريس في حال عدم استعداد المكسيكي خاريد بوجيتي.
وعلى الطرف الآخر يدرك مدرب أولمبيك خريبكة مصطفى مديح قوة الفريق السعودي. وسيسعى إلى تسجيل نتيجة ايجابية قبل مباراة الفريقين في المغرب.
وينتظر أن يمثل الفريق المغربي الحارس بودلال حمزة والمدافعون فلاح وميري طارق والدولي الوحيد في صفوف الفريق محدوفي هشام ومزيل زكريا.
وفي خط الوسط يبرز وراد عبد الصمد وابراهيم بزغودي وفي الهجوم يعد المهاجم جواد أقدار الأبرز بين زملائه وهو يملك خبرة كافية عن الاتحاد إذ سبق له اللعب في صفوف منافس الاتحاد فريق الأهلي.
وسبق لفريق أولمبيك خريبكة الفوز بلقب بطولة الأندية العربية أبطال الكأس التي استضافها عام 1996.
XS
SM
MD
LG