Accessibility links

تعادل الهلال والاتحاد ضمن الدوري السعودي


تعادل الهلال والاتحاد 1-1 في القمة المؤجلة ضمن المرحلة السابعة من الدوري السعودي. وتقدم الهلال عن طريق المغربي عادل هرماش (68)، وعادل نايف هزازي النتيجة للاتحاد برأسية (78).

وبعد هذه النتيجة رفع الهلال رصيده إلى 32 نقطة في المركز الثاني، وقلص الفارق بينه وبين الشباب المتصدر إلى نقطة واحدة، بينما رفع الاتحاد رصيده إلى 21 نقطة في المركز الخامس.

ورفع الهلال شعار الهجوم المبكر وقابله حذر وارتباك من فريق الاتحاد في الدقائق العشر الأولى وصل خلالها مرتين لمرمى مبروك زايد كانت أبرزها تمريرة احمد الفريدي لنواف العابد (5) لعبها عرضية مرت أمام عيسى المحياني، وتصدى مبروك زايد لرأسية المغربي يوسف العربي (13) بعد عرضية من الفريدي.

وكانت أول فرصة للاتحاد عندما توغل البرازيلي جيرالدو ويندل داخل المنطقة وراوغ اسامه هوساوي وسدد الكرة في يد حارس المرمى حسن العتيبي.

ورد الهلال بكرة مرتدة سريعة ومثالية من سليمان الفرج إلى نواف العابد في الجهة اليسرى انطلق بها ومررها إلى العربي الذي ردها له في مواجهة المرمى فسددها بقوة لكن يقظة مبروك زايد حالت دون هز شباكه.

ووضح تركيز الاتحاد على الكرات الثابتة وكانت أخطرها من رأس أسامه المولد (36) المتقدم لكن العتيبي حول الكرة إلى ركنية، وكانت أثمن الفرص الاتحادية عند الدقيقة 41 بقيادة هزازي من كرة مرتدة مقطوعة من الوسط الهلالي مررها إلى ويندل في مواجهة المرمى لكن العتيبي نجح في التصدي له.

وشن الهلال هجوما منسقا عبر سلطان البيشي الذي مرر عرضية إلى عيسى المحياني فهيأها إلى العابد الذي سددها بقوة في يد مبروك زايد.

وسار الشوط الثاني على نفس سابقه، هجوم هلالي وتراجع اتحادي، ونجح الهلال في افتتاح التسجيل من ركلة ركنية نفذها محمد الشلهوب لتصل إلى هرماش الذي سددها داخل المرمى (68).

ونجح الاتحاد في إدراك التعادل برأسية هزازي اثر كرة عرضية من مشعل السعيد (84).

وكاد صالح الصقري أن يمنح الفوز للاتحاد من كرة مرتدة (89).
XS
SM
MD
LG