Accessibility links

سيميوني يصل إلى مدريد لاستلام الإدارة الفنية لاتلتيكو


وصل قائد المنتخب الأرجنتيني السابق دييغو سيميوني إلى العاصمة مدريد لاستلام مهام الإدارة الفنية لفريق اتلتيكو مدريد الذي يحتل المرتبة العاشرة في الدوري الاسباني.

وأعرب سيميوني في تصريح لوسائل الإعلام عن سعادته الكبيرة بالعودة إلى الفريق التي توج معه بالثنائية (الدوري والكأس المحليان) كلاعب عام 1996.

وقال "انا سعيد جدا بالعودة إلى اتلتيكو مدريد، الآن يجب العمل، وهذا هو الأهم. نحتاج إلى الأفعال".

وكان اتلتيكو مدريد أعلن على موقعه على الانترنت اختياره سيميوني مدربا لفريقه حتى نهاية موسم 2012-2013 خلفا لغريغوري مانزانو الذي أقيل من منصبه الخميس الماضي.

وتحدثت وسائل الإعلام الاسبانية كثيرا في الآونة الأخيرة عن سيميوني كابرز المرشحين لخلافة مانزانو الذي واجه انتقادات كثيرة بسبب الانطلاقة الكارثية للموسم قبل أن تتم إقالته عقب خروج الفريق من مسابقة الكأس المحلية بالخسارة أمام الباسيتي من الدرجة الثالثة صفر-1.

وكان سيميوني توج مع اتلتيكو مدريد بالثنائية (الدوري والكأس الاسبانيين) عام 1996، كما نال الثلاثية الايطالية (الدوري والكأس والكأس السوبر) مع لاتسيو عام 2000 والكأس السوبر الأوروبية مع الفريق ذاته عام 1999 وكأس الاتحاد الأوروبي مع انتر ميلان عام 1998 وأنهى مسيرته كلاعب مع راسينغ كلوب الأرجنتيني في فبراير/ شباط 2006 بعد عودته لاتلتيكو مدريد لموسمين (2003-2005).
XS
SM
MD
LG