Accessibility links

logo-print

منتخب مصر الأولمبي لكرة القدم يواجه نظيره الغامبي غدا الأحد بإستاد الإسكندرية


يواجه منتخب مصر الأولمبي لكرة القدم في التاسعة من مساء غدا الأحد بمدينة الإسكندرية نظيره منتخب غامبيا في مباراة العودة بالدور الأول من التصفيات الإفريقية للتأهل لمنافسات كرة القدم بدورة الألعاب الاولمبية القادمة في بكين عام 2008 .
ويسعى المنتخب المصري إلى الفوز بهذه المباراة ليواصل طريقه إلى التصفيات النهائية ، خاصة وأن مباراة الذهاب والتي أقيمت في غامبيا أوائل سبتمبر/ أيلول الماضي انتهت بالتعادل دون أهداف بينما يأمل الفريق الضيف تحقيق مفاجأة تطيح بالمنتخب المصري من التصفيات.
وقال صلاح حسني مدير المنتخب الاولمبي المصري إن الجهاز الفني بقيادة البرتغالي نيلو فينجادا طالب اللاعبين بالتركيز وإبراز إمكانياتهم الفنية والبدنية خلال المباراة باعتبار انه لا بديل عن الفوز.
وأضاف حسني لرويترز بأن منتخب مصر مستعد بدنيا ونفسيا للمواجهة بعد أن اكتملت صفوف الفريق بانتظام جميع العناصر المحترفة في التدريبات إلى جانب لاعبي الأهلي ومنتخب الشباب.
وأشار حسني إلى أن الجهاز الفني شاهد شريط مباراة الذهاب مع غامبيا وتعرف جيدا على نقاط الضعف التي يجب استغلالها في الفريق الغامبي.
ويؤدي منتخب مصر تدريبه الأخير مساء(اليوم) السبت وقد
ظهر لاعبو مصر في التدريبات بمستوى جيد وبصفة خاصة الرباعي احمد مجدي وعمرو الحلواني المحترفان في اليونان واحمد سمير غانم المحترف بروسيا واحمد سمير فرج المحترف في فرنسا.
وتدرب منتخب جامبيا مساء أمس الجمعة على ملعب استاد الاسكندرية وحرص الجهاز الفني للفريق الضيف على اخفاء معالم خطته اثناء التدريبات.
ومن جانبه حذر مجدي عبد الغني المشرف العام على المنتخب الاولمبي المصري من صعوبة المباراة مؤكدا أن المنتخب الغامبي لم يقدم كل ما لديه في مباراة الذهاب بالعاصمة بانغول مؤكدا أن فريق غامبيا يتميز بالقوة والسرعة وسبق للاعبيه أن قدموا أداءا متميزا وعروضا رائعة عندما شاركوا في كأس العالم للشباب بهولندا 2005 وفازوا على البرازيل بثلاثية نظيفة.
ويدير المباراة طاقم تحكيمي من الجزائر بقيادة محمد بن عيسى يعاونه احمد كاري ومحمد زقزين ويراقب المباراة التونسي رشيد بن حاجة.
ويأمل منتخب مصر الوصول للدورة الاولمبية في بكين خاصة وانه لم يتأهل لدورة الألعاب الاولمبية منذ ألعاب برشلونة عام 1992 .
XS
SM
MD
LG