Accessibility links

مصر تفوز ببطولة البحر المتوسط لكمال الأجسام


فازت مصر ببطولة البحر المتوسط لكمال الأجسام التي اختتمت صباح الثلاثاء في كرواتيا وذلك بعد أسبوعين من فوزها بالبطولة الأفريقية التي أقيمت في القاهرة.

وحصل المنتخب المصري على المركز الأول بعد أن أحرز أربع ميداليات ذهبية وثلاث فضيات فيما جاء منتخب ايطاليا في المركز الثاني وكرواتيا في المركز الثالث ثم اسبانيا في المركز الرابع وفرنسا في المركز الخامس.

وقال عادل فهيم رئيس الاتحادين المصري والأفريقي ونائب رئيس الاتحاد الدولي لكمال الأجسام إن ما حققه المنتخب المصري يعد انجازا بكل المقاييس.

وأضاف فهيم لرويترز "الفوز المتميز تحقق بعناصر وأبطال الصف الثاني لمنتخب مصر وفي غياب نجوم الصف الأول أمثال الشحات مبروك وأنور العماوي وأحمد حمودة ويسري السيد وياسين الطوخي."

وتابع فهيم "تعتبر بطولة المتوسط ثاني أكبر بطولة دولية في كمال الأجسام بعد بطولة العالم وكان من الممكن أن نحرز خمس ميداليات ذهبية إلا أن قرار اللجنة المنظمة للبطولة بضم وزني 65 كغم و70 كغم معا بحجة قلة لاعبي وزن 65 كغم حرمنا من الميدالية الخامسة وسنقدم التماسا للاتحاد الدولي بهذا الصدد."

وفاز بالميداليات الذهبية لمصر محمد عثمان في وزن 70 كغم وشريف مصطفى الشيوي في وزن 75 كغم ومصطفى نسيم في وزن 80 كغم وأنور السيد عبد التواب في وزن 90 كغم.

وفاز بالفضيات الثلاث محمد جابر الشرقاوي في وزن 70 كغم ومحمود الدسوقي فضالي في وزن 75 كغم ومحمد عبد الرحيم في وزن 80 كغم.

XS
SM
MD
LG