Accessibility links

1 عاجل
  • رويترز: انفجار في محيط الكاتدرائية المرقسية في العباسية بالقاهرة

كرواتيا تفوز على انكلترا وأوكرانيا تهزم اسكتلندا في تصفيات أمم أوروبا 2008


فاز المنتخب الكرواتي على ضيفه الانكليزي بهدفين دون مقابل الأربعاء في زغرب ضمن الجولة الرابعة من تصفيات المجموعة الخامسة المؤهلة إلى نهائيات أمم أوروبا لكرة القدم التي تستضيفها سويسرا والنمسا معا عام 2008.
وسجل ادواردو دا سيلفا الهدف الأول في الدقيقة 60 وغاري نيفيل سجل خطأ في مرمى فريقه الهدف الثاني في الدقيقة 68 من عمر المباراة.
كما فازت أوكرانيا على ضيفتها اسكتلندا بنتيجة 2-صفر الأربعاء في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات أمم أوروبا.
وسجل اوليغ كوشر في الدقيقة 60 واندري شفتشنكو في الدقيقة90 من ركلة جزاء هدفي أوكرانيا التي حققت فوزها الثاني، بعد الأول على جورجيا بنتيجة 3-2، فيما منيت اسكتلندا التي لعبت بـ10 لاعبين في الدقائق الأربع الأخيرة بعد طرد ستيفن بريسلي، بخسارتها الأولى بعد 3 انتصارات على فرنسا (1-صفر) وجزر فارو (6-صفر) وليتوانيا (2-1).
وضمن منافسات المجموعة الثالثة من البطولة فازت مالطا على ضيفتها المجر 2-1 الأربعاء.
وسجل اندري شيمبري في الدقيقة 14 و52 هدفي مالطا، وساندور تورغيلي في الدقيقة 19 هدف المجر التي لعبت بـ10 لاعبين منذ الدقيقة 38 بعد طرد فيلموس فاتزاك لحصوله على بطاقة حمراء.
وهو الفوز الأول لمالطا مقابل خسارتين أمام تركيا (صفر-2) والبوسنة (2-5)، فيما منيت المجر بهزيمتها الثالثة بعد الأولى أمام النرويج (1-4) والثانية أمام تركيا بنتيجة صفر-1 مقابل فوز على البوسنة (3-1).
XS
SM
MD
LG