Accessibility links

logo-print

شباب الأردن يتعادل مع العربي ويتصدر مؤقتا الدوري الأردني الممتاز


تعادل نادي شباب الأردن حامل اللقب مع مستضيفه النادي العربي 1-1 أمس السبت على استاد الحسن في مدينة إربد في افتتاح الجولة الثانية من دوري الأردن لأندية الدرجة الممتازة لكرة القدم.
وتقدم العربي بهدف السبق لطارق صلاح (47) قبل أن يخطف أحمد الداوود هدف التعادل لشباب الأردن (87(
وتصدر شباب الأردن موقتا برصيد 4 نقاط من مباراتين، بعدما كان ربح المباراة الأولى على حساب اتحاد الرمثا (2-صفر)، فيما حصل العربي على أول نقطة له في مباراته الأولى بعدما اجلت مباراته في الجولة الأولى مع فريق النادي الفيصلي.
يذكر أن شباب الأردن يستعد لاستضافة الأهلي القطري السبت المقبل في عمان في إياب الدور الأول من النسخة الرابعة لدوري أبطال العرب، بعدما كسب مباراة الذهاب في الدوحة بنتيجة 2-صفر.
وتستكمل المرحلة الثانية الخميس المقبل بحيث يلتقي في اربد اتحاد الرمثا مع الجزيرة قبل ان يتواجه في اليوم التالي الحسين مع الرمثا في اربد أيضا.
ويتواصل غياب القطبين الفيصلي والوحدات للجولة الثانية على التوالي لانشغالهما بمباراتيهما معا في عمان الثلاثاء القادم في إياب الدور نصف النهائي من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بعدما كانت مباراة الذهاب انتهت لصالح الفيصلي 1-صفر.
وكان من المقرر أن يلتقي في هذه الجولة الفيصلي مع اليرموك والوحدات مع البقعة.
وكانت منافسات الجولة الأولى شهدت فوز البقعة على الرمثا 3-1 والحسين على اليرموك 1-صفر وشباب الأردن على اتحاد الرمثا 2-صفر، في حين تأجلت مباراة الوحدات مع الجزيرة ومباراة الفيصلي مع العربي.
XS
SM
MD
LG