Accessibility links

logo-print

مدرب الصفاقسي يشيد بلاعبيه بعد تأهل الفريق إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا


أشاد مراد محجوب مدرب الصفاقسي التونسي لكرة القدم بإخلاص وتفاني لاعبيه بعد تأهل الفريق لأول مرة إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز الذي حققه السبت على فريق اورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي بهدف مقابل لا شيء في الدور قبل النهائي من البطولة.

وقال المدرب المخضرم الذي أقيل منذ عام من تدريب الترجي بطل تونس بعد خروجه المبكر من دوري أبطال أفريقيا إن تركيز لاعبيه على انجاز المهمة ساعد الصفاقسي على الفوز على اورلاندو بايرتس.

وأحرز طارق الزيادي هدفا في نهاية الشوط الأول من لقاء الإياب في صفاقس ليقود الفريق التونسي للفوز على اورلاندو في مجموع مباراتي الذهاب والإياب 1-صفر والتأهل للدور النهائي في اكبر بطولة افريقية للأندية.

وقال محجوب لصحيفة لابرس الأحد "أريد أن أقدم التهنئة للاعبين على التزامهم وتضحيتهم التي أدت للفوز على بايرتس."

وأضاف "كنا نمرر الكرة بشكل جيد واستحوذنا على الكرة وضغطنا على منافسنا في نصف ملعبه."

ورفض انيس بوجلبان قائد الصفاقسي ومهندس خط وسطه والمدافع الدولي وسام العبدي عروضا للانتقال لأندية أخرى في يوليو/ تموز الماضي من اجل البقاء مع الفريق التونسي على أمل الوصول إلى نهائي بطولة أفريقيا.

وكان بوجلبان على وشك الانتقال للزمالك المصري بينما كان العبدي في طريقه للعب في قطر لكنهما قررا البقاء في تونس. وقال بوجلبان "كنا نضع التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا على رأس قائمة أولوياتنا منذ فترة طويلة."

XS
SM
MD
LG