Accessibility links

logo-print

قطر تستضيف الجولة الافتتاحية من بطولة العالم للدراجات النارية عام 2007


قرر منظمو بطولة العالم للدراجات النارية إقامة الجولة الافتتاحية للبطولة في قطر في شهر مارس/ آذار عام 2007 بدلا من إقامتها في حلبة خيريس في جنوب اسبانيا.

وأصدر المنظمون تعديلا على جدول بطولة العام المقبلة المكونة من 18 سباقا الثلاثاء ليكون سباق قطر الذي سيقام على حلبة لوسيل في العاشر من مارس/آذار 2007 هو الجولة الافتتاحية لبطولة العالم على أن يليه سباق اسبانيا الذي يقام على حلبة خيريس في 25 مارس/ آذار.

وستستضيف اسبانيا ثلاثة سباقات في خيريس وبرشلونة إضافة إلى بلنسية في ختام الموسم في نوفمبر/ تشرين الثاني 2007 بينما ستستضيف ايطاليا سباقا ثانيا على حلبة ميسانو في سان مارينو في سبتمبر/ أيلول 2007 جنبا إلى جنب مع سباق ايطاليا على حلبة موجيلو في يونيو/حزيران من العام نفسه.

وجددت حلبة استوريل بالبرتغال التي استضافت الجولة الأخيرة من بطولة العالم الموسم الحالي في مطلع هذا الأسبوع الاتفاق على إقامة السباق لمدة عامين آخرين لكن موعد السباق سيتقدم ليصبح في 16 سبتمبر/ أيلول قبل سباقات اليابان واستراليا وماليزيا.

وكان سباق البرتغال مدرجا في الجولة قبل الأخيرة من الموسم المقبل في الجدول التمهيدي لبطولة العالم الذي صدر في أغسطس/ آب الماضي. كما تم تبديل موعد سباقي تركيا والصين، إذ سيقام السباق التركي في 22 ابريل /نيسان قبل سباق الصين الذي سيقام في 6 مايو أيار الذي يليه.

XS
SM
MD
LG