Accessibility links

logo-print

حارس مرمى تشيلسي الإنكليزي يتماثل للشفاء بعد عملية جراحية في الجمجمة


قال نادي تشيلسي اللندني بطل الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم إن حارس مرماه التشيكي بيتر شيك استرد وعيه بالكامل وحالته في تحسن بعد خضوعه لعملية جراحية لعلاج كسر في الجمجمة.
وقال بيان لبطل انكلترا إن الحارس الآن في كامل وعيه بعد العملية وزوال آثار المخدر، وهو يتحدث مع زوجته ومع الفريق الطبي سواء للنادي أو المستشفى، وقد سمح الأطباء بزيارته.
وأضاف البيان أن بعضا من أعضاء إدارة النادي والفريق ومن بينهم المدير الفني جوزيه مورينيو وجون تيري، قاموا بزيارته بعد ظهر اليوم الاثنين في حين شارك كارلو كويديسيني في التدريبات.
وقد خضع حارس المرمي التشيكي لجراحة يوم الأحد بعد تلقيه ضربة في الرأس من ركبة لاعب فريق ريدينج ستيفن هانت، خلال مباراة الفريقين يوم السبت في الدوري الانكليزي والتي فاز بها تشيلسي بهدف للاشيء.
وتعرض حارس المرمي البديل كارلو كويديسيني للإصابة في الرقبة في نهاية المباراة أيضا اثر اصطدامه بإبراهيم سونوكو لاعب ريدينج وخرج من الملعب، ولكنه استأنف التدريب الخفيف يوم الاثنين.
ومن المقرر أن يدفع تشيلسي بالحارس الثالث هيلاريو في مباراة الفريق المقبلة أمام برشلونة في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء.
وقال هانت يوم الاثنين أنه كتب رسالة إلي شيك متمنيا له الشفاء العاجل، ومؤكدا أن الصدام الذي حدث بينهما في الدقيقة الأولى من المباراة كان غير مقصود.
XS
SM
MD
LG