Accessibility links

logo-print

قتلى وجرحى في انفجار سيارتين ملغومتين وهجوم انتحاري في بغداد


أفاد مصدر في الشرطة العراقية أن أربعة أشخاص لقوا مصرعهم وجرح 15 في هجوم انتحاري في منطقة الكرخ في بغداد، كذلك أعلنت وزارة الداخلية أن ستة أشخاص أصيبوا بجراح في انفجار سيارتين ملغومتين في موقعين مختلفين في شمال العاصمة وجنوبها.
وفي مدينة الموصل، أدى انفجار قنبلة وضعت على جانب الطريق إلى إصابة أربعة من أفرادها بجروح، فيما أصيب ستة أطفال بجروح وصفت بالبليغة اثر سقوط قذيفة هاون على أحد الأحياء السكنية جنوب غربي المدينة.
هذا وواصلت القوات العراقية والأميركية عملياتها ضد المسلحين في مناطق مختلفة من البلاد خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية.
ونقلت وكالة الصحافة الفرنسية عن القيادة الأميركية في العراق مقتل شخص وصف بأنه مسؤول في تنظيم القاعدة نسبت إليه العديد من الهجمات، واعتقال سبعة عناصر في التنظيم خلال عملية في الرمادي.
من ناحية أخرى، قتل وأصيب أربعة جنود عراقيين في هجومين منفصلين جنوب كركوك، فيما تعرضت قاعدة أميركية ومقر للجيش العراقي على طريق كركوك رياض إلى هجمات بقذائف الهاون.
وتعرضت القواعد العسكرية البريطانية في البصرة لأكثر من هجوم بالقنابل والصواريخ ليلة أمس .
هذى واتفقت الكتل السياسية العراقية على تمديد فترة بقاء قوات التحالف في العراق وفقا لشروط يجري التباحث بشأنها بين مختلف الكتل السياسية في البلاد.
XS
SM
MD
LG