Accessibility links

logo-print

هزيمة قاسية لفريق مانشستر سيتي أمام ويغان أثليتك


حقق فريق ويغان أثليتك اكبر انتصار له في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم عندما تغلب على فريق مانشستر سيتي بأربعة أهداف لصفر في المباراة التي جرت بين الفريقين اليوم السبت ضمن منافسات الأسبوع الثامن من البطولة.

وقد أحرز الهدف الأول أميل هسكي مهاجم فريق ويغان في الدقيقة الثانية ثم أضاف مدافع مانشستر سيتي ريتشارد دون الهدف الثاني في مرمي فريقه عندما أرسل الكرة بطريق الخطأ إلى داخل مرماه وذلك بعد مرور أربع دقائق من بداية المباراة.

وفي الشوط الثاني أضاف السنغالي هنري كامارا الهدف الثالث لويغان في الدقيقة 65 وفي الدقيقة 68 اختتم لاعب ويغان الإكوادوري انطونيو بالنسيا مهرجان الأهداف لفريقه.
اجتذبت المباراة 16 الف مشاهد.

وبهذا الفوز وهو الثاني لويغان في الموسم الحالي يبتعد الفريق الصاعد حديثا عن منطقة الهبوط اثر صعوده للمركز 13 برصيد ثماني نقاط في حين تجمد رصيد مانشستر سيتي عند تسع نقاط وهو يحتل المركز 12 بين فرق البطولة البالغ عددها 20 فريقا.
ويتصدر فريق مانشستر يونايتد الذي سيلتقي يوم غد الأحد مع فريق ليفربول المركز الأول برصيد 19 نقطة في حين يأتي بطل الدوري للعام الماضي فريق تشيلسي اللندني في المركز الثاني وله نفس الرصيد من النقاط.
XS
SM
MD
LG