Accessibility links

logo-print

برشلونة يتلقى أول هزيمة له في الدوري الإسباني على يد غريمه ريال مدريد


الحق ريال مدريد أول خسارة بضيفه برشلونة المتصدر وحامل اللقب في الموسمين الماضيين بفوزه عليه 2-صفر الأحد في ختام المرحلة السابعة من الدوري الاسباني لكرة القدم.

وسجل راوول غونزاليز الهدف الأول لفريقه في الدقيقة الثالثة فيما أضاف الهولندي رود فان نيستلروي الهدف الثاني في الدقيقة 51. وارتفع بذلك رصيد ريال مدريد إلى 14 نقطة وضعته في المركز الرابع مقابل 16 لبرشلونة الذي ضيق فالنسيا الخناق عليه بعدما تساوى معه بنفس الرصيد اثر فوزه على اوساسونا 1-صفر.

و تقاسم ريال مدريد وبرشلونة السيطرة على مجريات الشوط الاول، واستغل راوول إحدى فرص ريال مدريد وسجل هدفه الأول من ضربة رأس بعدما ارتقى لكرة المدافع سيرجيو راموس ودكها في الشباك على يسار الحارس فيكتور فالديس.

وكاد فان نيستلروي في مستهل الشوط الثاني أن يسجل اسمه بهدف ثان لريال مدريد بعدما سدد كرة من بين اثنين من المدافعين ارتمى عليها الحارس فالديس وابطل مفعولها ، وحصل برشلونة على ركنيتين بعد تدخل من الايطالي فابيو كانافارو ثم ايفان هيلغيرا (50)، واعاد غوتي الكرة الى روبينيو اثر الركنية الثانية وانطلق الأخير من منتصف الميدان وعكسها على قدم فان نيسلتروي فتابعها طائرة من امام فالديز في الدقيقة 51 محرزا الهدف الثاني لريال مدريد.

وفي المباراة الثانية على ملعب ميستايا، فاز فلينسيا على اوساسونا بهدف أحرزه دافيد فيا الذي رفع رصيده إلى 5 أهداف في الدوري هذا الموسم.

وعلى "استاد رامون سانشيز بيزخوان" استعاد اشبيلية مركزه الثالث من ديبورتيفو كورونا وذلك بتغلبه على ضيفه جيمناستيك تاراغونا بهدفين سجلهما المهاجم المالي فريديريك كانوتيه. ورفع كانوتيه رصيده الى 7 اهداف في صدارة ترتيب هدافي الدوري مشاركة مع الأرجنتيني دييغو ميليتو مهاجم سرقسطة.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- برشلونة 16 نقطة من 7 مباريات

2- فالنسيا 16

3- اشبيلية 15

4- ريال مدريد 14

5- ديبورتيفو كورونا 14

XS
SM
MD
LG