Accessibility links

صحيفة انكليزية تقول إن بيكهام قد يعود إلى مانشستر يونايتد نهاية العام الحالي


ذكرت صحيفة "ذي صن" البريطانية الأربعاء أن نادي ريال مدريد الاسباني لكرة القدم يستعد لبيع لاعب وسطه الانكليزي ديفيد بيكهام عند فتح باب الانتقالات الشتوية في نهاية السنة مقابل 5 ملايين جنيه استرليني.

وأضافت الصحيفة أن بيكهام مل من الجلوس على مقاعد البدلاء في عهد المدرب الجديد الايطالي فابيو كابيللو، ويرفض تجديد عقده مع نادي العاصمة.

وأعلن مصدر في النادي ان بيكهام البالغ من العمر31 عاما أبدى رغبته صراحة في الأيام الأخيرة بترك ريال مدريد إذا بقي احتياطيا، وهو شارك 13 دقيقة فقط من مباراة ريال وبرشلونة الأخيرة (2-صفر) بعد تصريحه أن الحياة في ريال "محزنة ومحبطة".

تتحضر أندية انكليزية عدة لضم بيكهام بسبب السعر المنخفض لانتقاله مقارنة بقيمة بيكهام العالية، وكانت ردة فعل مدرب نيوكاسل غلين رودر سريعة حيث قال: "أعتقد ان معظم الأندية الانكليزية ترغب بالحصول على ديفيد بيكهام".

وكان ريال اشترى بيكهام من مانشستر يونايتد عام 2003 مقابل 25 مليون جنيه استرليني، لكنه لعب أساسيا في 4 مباريات فقط في عهد كابيللو هذا الموسم. ونقل عن بيكهام مؤخرا رغبته بالعودة إلى ناديه السابق مانشستر يونايتد، الذي تركه بعد حادثة شهيرة مع مدربه السير اليكس فيرغوسون الذي ركله بحذاء في غرف الملابس تسبب له بجرح في عينه.

ويستذكر بيكهام الحادثة قائلا: "كان ذلك حادثا، أعرف فيرغوسون منذ كان عمري 12 سنة، وواجهنا مشكلة أو اثنين فقط، ربما لم يكن يريدني أن ارحل". ويحن بيكهام أيضا إلى الحياة في مانشستر: "في ريال لدي أصدقاء عدة مثل رونالدو وروبرتو كارلوس وميشال سالغادو لكننا لا نخرج سويا بكثرة، في حين مكثت في مانشستر لمدة 15 سنة وهناك كنا متحدين في السراء والضراء".

وبحال عودته إلى انكلترا سيدعم بيكهام حظوظه بالعودة إلى المنتخب الانكليزي، خصوصا بعد أن توالت الأصوات المنادية بعودته كالفرنسي ارسين فينغر مدرب فريق ارسنال اللندني ، وهداف ارسنال الفرنسي تييري هنري.

وكان المدرب الجديد لمنتخب انكلترا ستيف ماكلارين استبعد بيكهام عن تشكيلته بعد المونديال الأخير، مفضلا الاعتماد على الوجوه الشابة، فزج بلاعبي الوسط شون رايت فيليبس ومايكل كاريك وستيوارت داونينغ وارون لينون.

وبرز مؤخرا على شبكة الانترنت موقع الكتروني بعنوان "برينغ باك بيكهام" أي أعيدوا بيكهام إلى المنتخب، يستفتي المشجعين للضغط على الإدارة الفنية للمنتخب الوطني باستدعائه إلى منتخب الأسود الثلاثة.

XS
SM
MD
LG