Accessibility links

هل يفوز أبو تريكة بلقب هداف دوري ابطال افريقيا؟




يسعى محمد ابو تريكة صانع العاب الاهلي المصري الى التتويج بلقب هداف دوري ابطال افريقيا لاول مرة في حياته عندما يخوض مع فريقه يوم الاحد مباراة الذهاب في نهائي البطولة امام الصفاقسي التونسي.

يتصدر محمد ابو تريكة صانع العاب الاهلي المصري ،والذي يسعى إلى الفوز بلقب بلقب هداف دوري ابطال افريقيا ، قائمة الهدافين بالبطولة برصيد ستة اهداف لكن يشاركه في الصدارة الجزائري حمزة ياسف لاعب شبيبة القبائل.
وقال ابو تريكة انه يحلم بلقب الهداف لانه يعتبره اضافة الى رصيده كلاعب دولي وشرف كبير ان يتوج باللقب.
واضاف ابو تريكة لرويترز "ستكون فرحتي مضاعفة اذا ما حصلت على لقب الهداف وفي نفس الوقت يتوج الاهلي بالبطولة للمرة الخامسة في تاريخة والثانية على التوالي."
واعرب ابو تريكة عن تفاؤله بتحقيق نتيجة طيبة امام الصفاقسي يوم الاحد وقال "لدينا اصرار على اسعاد جماهير الاهلي ونعيش حالة من التركيز الشديد وسنجتاز عقبة الصفاقسي بنجاح وتوفيق من الله."
واضاف "نعرف جيدا ان الصفاقسي لديه طموحات كبيرة في ان يفوز باللقب لاول مرة لكننا نملك طموحات اكبر للاحتفاظ باللقب ومواصلة صدارتنا الافريقية والذهاب الى بطولة العالم للاندية باليابان."
ويؤكد ابو تريكة ان مباراة الاحد امام الصفاقسي تحتاج الى بذل الجهد من جميع لاعبي الاهلي الى جانب المساندة الجماهيرية مشيرا الى ان هذا ما تعوده الفريق من جماهيره.
وسجل لاعبو الاهلي في مشوارهم بدوري الابطال حتى الان 22 هدفا في 12 مباراة من بينها ستة اهداف لمحمد ابوتريكة وخمسة اهداف لعماد متعب وثلاثة اهداف لكل من الانجولي امادو فلافيو واسامة حسني وهدف واحد لكل من الراحل محمد عبد الوهاب ووائل رياض وعماد النحاس واحمد صديق ومحمد شوقي.
وتضم قائمة هدافي البطولة كل من ابو تريكة وياسف ولكل ستة اهداف ثم متعب وديدييه ياكونان لاعب اسيك ميموزا بطل ساحل العاج في المركز الثاني ولكل منهما خمسة اهداف ثم مصطفى بيضوضان لاعب الرجاء المغربي في المركز الثالث برصيد اربعة اهداف.
XS
SM
MD
LG