Accessibility links

برشلونة يستعيد توازنه وينفرد بالصدارة في بطولة اسبانيا وريال مدريد ثانيا مؤقتا


استعاد برشلونة حامل اللقب توازنه بفوز كبير على ضيفه ريكرياتيفو هويلفا 3-صفر على استاد "نوكامب" في افتتاح المرحلة الثامنة من الدوري الاسباني لكرة القدم.
وكان برشلونة مني بخسارتين متتاليتين الاولى امام تشلسي الانكليزي صفر-1 في الدور الاول من مسابقة دوري ابطال اوروبا والثانية امام ريال مدريد صفر-2 في مدريد في الدوري المحلي.
والاكيد ان الفوز سيرفع معنويات اللاعبين قبل مواجهتهم الحاسمة لتشلسي الثلاثاء على استاد نوكامب ضمن المسابقة الاوروبية.
وبكر برشلونة بالتسجيل في الدقيقة 28 عبر صانع العابه الدولي البرازيلي رونالدينيو اثر عرقلة الايسلندي ايدور غوديونسن من قبل المدافع ماريو الفاريز وأضاف رونالدينيو الهدف الثاني في الدقيقة 57 بضربة رأسية قبل ان ينجح خافي في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 59.
ورفع برشلونة رصيده الى 19 نقطة مستفيدا من الخدمة التي قدمها له راسينغ سانتاندر الذي تغلب على شريكه السابق في الصدارة فالنسيا بهدف وحيد سجله بدرو مونيتيس في الدقيقة 56. واستفاد ريال مدريد من خسارة فالنسيا ايضا وانتزع المركز الثاني بتغلبه على مضيفه جيمناستيك تاراغونا 3-1.
ورفع ريال مدريد رصيده الى 17 نقطة بفارق نقطة واحدة امام فالنسيا ونقطتين امام اشبيلية الذي يملك فرصة انتزاع المركز الثاني في حال فوزه على مضيفه سلتا فيغو مساء. وكان صاحب الارض البادىء بالتسجيل بواسطة ابيل بواديس اثر خطأ فادح لقائد منتخب ايطاليا المدافع فابيو كانافارو في الدقيقة 30.
ونجح ريال مدريد في ادراك التعادل في الدقيقة 44 من ركلة حرة انبرى لها الاختصاصي البرازيلي روبرتو كارلوس بنجاح قبل ان يمنح المدافع ايفان هيلغيرا التقدم للضيوف في الدقيقة 50 قبل ان يضيف الدولي البرازيلي روبينيو الهدف الثالث بتسديدة على الطاير في الدقيقة 85.
ويلعب الاحد ايضا ريال بيتيس مع ريال مايوركا وخيتافي مع ديبورتيفو كورونا وليفانتي مع اسبانيول وريال سوسييداد مع فياريال واوساسونا مع اتلتيك بلباو واتلتيكو مدريد مع ريال سرقسطة.
XS
SM
MD
LG