Accessibility links

logo-print

باتريسيو يعتذر للاتفاق السعودي ويتعاقد مع فريق دبي الإماراتي


قدّم البرازيلي باتريسيو إلى إدارة نادي الاتفاق السعودي لكرة القدم اعتذاره عن الاستمرار في تدريب الفريق عقب المباراة ضد السالمية الكويتي أمس الاثنين في ذهاب نصف نهائي بطولة أندية مجلس التعاون الخليجي والتي انتهت بالتعادل 3-3.
ووجه باتريسيو إثر تلقيه عرضا مناسبا من قبل أحد الأندية الإماراتية خطابا رسميا إلى إدارة النادي ضمنه استعداده للالتزام بدفع الشرط الجزائي المتفق عليه ضمن بنود العقد وهو راتب شهرين.
وسعت إدارة النادي جاهدة ثني المدرب عن قراراه حفاظا على استقرار الفريق الذي تنتظره استحقاقات كثيرة محلية وخليجية، لكنها وصلت إلى طريق مسدود بسبب إصراره على قراره. وأصدرت قرارا بتكليف مساعد المدرب الحالي المحلي عمر باخشوين بمهمة تدريب الفريق بشكل مؤقت.
وعبر رئيس نادي الاتفاق عبد العزيز الدوسري عن انزعاجه الكبير من قرار المدرب، مشيرا إلى أنه جاء في وقت حرج، خاصة أن الفريق كان يبحث عن الاستقرار قبل مواجهة الإياب مع السالمية.
وفي دبي، عقد باتريسيو مؤتمرا صحافيا أكد خلاله انه وقع عقدا مع نادي دبي الإماراتي سيشرف بموجبه على فريقه حتى نهاية الموسم الحالي، خلفا للفرنسي الان ميشال الذي أقيل من منصبه بعد المرحلة الثالثة من الدوري المحلي بسب تواضع النتائج.
ولم يكشف باتريسيو الذي بدأ الإشراف فعليا على تدريبات فريق دبي اعتبارا من اليوم، عن قيمة الصفقة.
XS
SM
MD
LG