Accessibility links

logo-print

الكرامة يخسر أمام شونبوك ذهابا في نهائي دوري أبطال آسيا


دفع الكرامة السوري فاتورة الأخطاء الساذجة التي وقع فيها دفاعه وحارسه فخرج خاسرا أمام مضيفه شونبوك الكوري الجنوبي صفر-2 اليوم الأربعاء في مدينة جون جو في ذهاب الدور النهائي من مسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.
وسجل ون كي هيون الهدف الأول في الدقيقة 59 والبرازيلي بوتي الهدف الثاني في نهاية المباراة.
وتقام مباراة الإياب في الـ8 من الشهر الحالي في مدينة حمص.
وكان الكرامة الطرف الأفضل في الشوط الأول، وهاجم منذ البداية عبر محاولات خطرة لساعد دفاعه الأيسر عاطف جنيات الذي سدد كرة قوية بعد دقيقتين أبعدها الدفاع إلى ركنية، قبل أن يمرر اللاعب نفسه كرة داخل المنطقة إلى احمد عمير الذي لم يلحق بها.
وبقي تفوق الكرامة واضحا وسط الملعب في ظل تواضع أداء المضيف الذي لم يهدد المرمى السوري سوى مرة واحدة من كرة عرضية سيطر عليها الحارس مصعب بلحوس.
وتبدلت الصورة في الشوط الثاني بأفضلية واضحة للفريق الكوري الذي افتتحه بكرة قوية لوانغ أبعدها بلحوس. وازدادت فاعلية شونبوك مع مشاركة المهاجم البرازيلي بوتي الذي لعب إلى جانب مواطنه زي كارلوس.
وأهدر بوتي فرصة مناسبة داخل المنطقة، قبل أن يخطئ مدافع الكرامة انس الخوجه في قطع كرة طويلة فخطفها ون كي هيون ودخل منطقة الجزاء وافتتح بسهولة التسجيل الى يمين بلحوس.
وضاعف الهدف من نشاط المضيف الذي ازدادت خطورته على مرمى الكرامة فتصدى بلحوس لكرتي بوتي وهيون وأهدر كارلو كرة فوق المرمى. قبل أن يخطئ بلحوس في قطع كرة داخل المنطقة فهيأها بالخطأ لبوتي الذي سجل منها الهدف الثاني في الدقيقة 90.
XS
SM
MD
LG