Accessibility links

"المنشار: الجزء الثالث" يتصدر ايرادات الافلام في أميركا



تصدر الفيلم الجديد "المنشار: الجزء الثالث" Saw III ايرادات الافلام في امريكا الشمالية محققا مبيعات تذاكر قيمتها 34.3 مليون دولار.
وهذا هو أحدث أجزاء سلسلة أفلام الرعب الشهيرة "المنشار" وتدور قصة الفيلم حول "الرجل المنشار" الذي ينجح في الهرب من مطارديه ولكنه على وشك الموت. ويتم اختطاف جراحة بارعة وتكلف بمهمة ابقاء الرجل المنشار على قيد الحياة كي يستطيع مراقبة ضحية جديدة تمر مع الطبيبة باختبارات قاسية وضعها الرجل المنشار.
واحتفظ بالمركز الثاني فيلم "الراحل" The Departed محققا 9.8 مليون دولار.
ويدور الفيلم حول حرب بين أفراد شرطة ومجرمين وهو بطولة جاك نيكلسون وليوناردو دي كابريو ومات ديمون.
وتقهقر من المركز الاول الى الثالث فيلم "المنافس" The Prestige محققا 9.6 مليون دولار.
ويدور الفيلم حول اثنين من السحرة بينهما تنافس شديد مما يؤدي الى منافسة مستمرة من أجل تحديد من ستكون له السيادة في عالم السحرة. ويتحول الصراع إلى معركة ذات تبعات خطيرة على حياة كل من يحيط بهما.
وتراجع من المركز الثالث إلى الرابع فيلم "أعلام والدينا" Flags of Our Fathers بإيرادات قدرها 6.4 مليون دولار.
ويحكي الفيلم قصص ستة رجال امريكيين رفعوا علم بلادهم في معركة جزيرة ايوا جيما التي كانت نقطة تحول في الحرب العالمية الثانية.
وتراجع من المركز الرابع إلى الخامس فيلم "بداية الموسم" Open Season محققا 6.1 مليون دولار.
وينتمي "بداية الموسم" لافلام الرسوم المتحركة ويحكي قصة دب يقدم عروضا ترفيهية للسياح الوافدين على بلدة صغيرة ويعيش حياة هانئة في كنف حارس غابات رباه منذ أن كان صغيرا الا أن حياته تنقلب رأسا على عقب عندما يقنعه غزال بترك هذه الحياة الهادئة والانطلاق إلى الغابة.
وفي الغابة يواجه الثنائي مواقف صعبة ويسعيان في بداية الامر لترك الغابة قبل أن يحل موسم الصيد الا انهما يعدلان عن رأيهما فيما بعد ويقرران لعب دور الصياد من أجل ان تصبح الغابة اكثر امانا لسكانها من الحيوانات.
XS
SM
MD
LG