Accessibility links

logo-print

الاهلي المصري يسعى إلى تأجيل مباراته مع انبي استعدادا للصفاقسي


يسعى النادي الاهلي المصري إلى تأجيل مباراته مع فريق انبي في الاسبوع العاشر لمسابقة الدوري الممتاز في مصر وذلك ليتمكن من الإستعداد لمواجهة فريق الصفاقسي التونسي في مباراة العودة لنهائي دوري أبطال افريقيا التي ستقام بملعب رادس في تونس يوم 11 نوفمبر تشرين الثاني الجاري. وقد طلب النادي الاهلي رسميا من الاتحاد المصري لكرة القدم تأجيل المباراة.
وقال حسام البدري المدرب العام للاهلي ان ناديه طلب تأجيل المباراة حتى لا يصاب أي لاعب من لاعبي الفريق قبل المواجهة الهامة والمرتقبة مع الصفاقسي.
وأضاف في تصريح لوكالة أنباء رويترز الجمعة بأن التأجيل سيمنح الاهلي الوقت الكافي لتجهيز اللاعبين بدنيا وفنيا دون تعريضهم للارهاق أو الاصابة قبل المباراة الحاسمة في النهائي الافريقي.
واشار البدري إلى أن الجهاز الفني للاهلي بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه أعرب عن ارتياحه عقب الفوز على المصري مساء يوم الخميس في المباراة المؤجلة من الاسبوع الثامن للدوري باعتبار ان النقاط الثلاث خطوة مهمة على طريق العودة لصدارة الدوري.
وكان الاهلي قد فاز على المصري بهدفي محمد أبو تريكة وعماد متعب ليرفع رصيده إلى 17 نقطة وتقدمه للمركز الثالث في مسابقة الدوري وله مبارتان مؤجلتان.
واطمأن الجهاز الفني للاهلي من خلال مباراة المصري على جاهزية حسن مصطفى للدفع به في مباراة الصفاقسي القادمة بديلا لمحمد شوقي الموقوف لحصوله على انذارين.
ومن المنتظر ان ينظر اتحاد الكرة في طلب الاهلي تأجيل مباراته مع انبي والمقرر لها يوم الاثنين المقبل وهناك اتجاه عام لدى مسؤولي الاتحاد نحو تأجيل المباراة حرصا على مصلحة الاهلي من أجل الاستعداد الجيد لمباراة العودة خاصة أنه فى مهمة وطنية بعد تعادل الفريق في مباراة الذهاب التي أقيمت بالقاهرة يوم الاحد الماضى بهدف لكل منهما.
XS
SM
MD
LG