Accessibility links

الصدارة على حالها وميلان يواصل نزيف النقاط في بطولة ايطاليا


الصدارة على حالها وميلان يواصل نزيف النقاط في بطولة ايطاليا
بقيت الصدارة مشتركة بين انتر ميلان وباليرمو بفوز الاول على ضيفه اسكولي 2 -صفر، والثاني على ضيفه سمبدوريا بالنتيجة ذاتها اليوم الاحد في المرحلة العاشرة من الدوري الايطالي لكرة القدم.
ورفع الفريقان رصيديهما الى 24 نقطة مع افضلية الاهداف لانتر ميلان. في المباراة الاولى على استاد "سان سيرو" في ميلانو، تابع انتر ميلان صحوته في الاونة الاخيرة وحقق فوزا مستحقا على اسكولي ابقاه في الصدارة.
وانتظر انتر ميلان حتى الدقيقة الـ 41 لافتتاح التسجيل بعد مجهود فردي للسويدي زلاتان ابراهيموفيتش الذي تلاعب بمدافعين وتوغل داخل المنطقة ومرر كرة على طبق من ذهب للارجنتيني هرنان كريسبو الذي تابعها بيسراه باتجاه المرمى واكملها مواطنه خافير زانيتي في الشباك ، وهو الهدف الاول لزانيتي هذا الموسم.
ونجح انتر ميلان في تعزيز تقدمه في الدقيقة الـ 53 عندما مرر الصربي ديان ستانكوفيتش كرة بينية الى البرتغالي لويس فيغو بعد لحظات من دخول الاخير مكان فابيو غروسو فمررها عرضية زاحفة حاول المدافع ميركو كوديني ابعادها من امام كريسبو لكنه تابعها داخل مرمى الحارس جانلوكا باليوكا حارس انتر ميلان السابق الذي يبلغ من العمر الـ39عاما.
وحصل اسكولي على ركلة جزاء بعدما لمست الكرة يد البرازيلي مايكون فانبرى لها ميكيلي فيني بيد ان الحارس البرازيلي جوليو سيزار تصدى لها بنجاح وحولها الى ركنية في الدقيقة الـ64.
وفي الثانية على استاد "رينزو باربيرا"، استغل باليرمو عاملي الارض والجمهور وحقق فوزه الثامن هذا الموسم بتغلبه على سمبدوريا 2- صفر.
ومنح يوجينيو كوريني التقدم لباليرمو في الدقيقة 35 من ركلة حرة من خارج المنطقة رافعا رصيده الى 5 اهداف هذا الموسم.
وأضاف كريستيان زاكاردو الهدف الثاني في الدقيقة الـ 70 من تسديدة بيسراه من مسافة قريبة.
وواصل ميلان نزيف النقاط بخسارته امام اتالانتا بهدفين نظيفين سجلهما نيكولا فنتولا في الدقيقة الـ 50 واندريا سونسين في الدقيقة الـ90.

وهي الخسارة الثانية على التوالي لميلان بعد سقوطه امام جاره وغريمه التقليدي انتر ميلان 3-4 السبت الماضي.
وحقق ليفورنو فوزا ثمينا على ضيفه اودينيزي بهدف وحيد سجله العاجي ابراهيما باكايوكو في الدقيقة الـ73 .
وأكمل اودينيزي المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد انطونيو دي ناتالي في الدقيقة الـ68 . وتعادل امبولي مع لاتسيو1-1 .
وكان لاتسيو البادىء بالتسجيل بواسطة غوران بانديف في الدقيقة 17، ونجح ايغلي فانوكي في ادراك التعادل في الدقيقة الـ87 .
وأكمل امبولي المباراة بتسعة لاعبين بعد طرد فابريتسيو فيتشيني في الدقيقة الـ75 وميركو غاسباريتو في الدقيقة الـ84، ولاتسيو بعشرة لاعبين بعد طرد البرازيلي سانشيز ايملسون كريباري في الدقيقة الـ72. وتعادل تورينو مع ميسينا بالنتيجة ذاتها.
وتقدم الضيوف بهدف لنيكولا كوردوفا في الدقيقة 36، ورد اصحاب الارض في الدقيقة 61 بواسطة روبرتو ستيلوني. وتعادل أيضا كييفو مع كالياري صفر-صفر.
XS
SM
MD
LG