Accessibility links

logo-print

مكافآت مالية لكل لاعب قطري يحرز ميدالية في دورة الألعاب الأسيوية "الدوحة 2006"


أعلنت شركة الاتصالات القطرية أنها ستقدم مكافآت مالية لكل لاعب قطري يحرز ميدالية في دورة الألعاب الأسيوية الخامسة عشرة "الدوحة 2006 " والتي تستضيفها العاصمة القطرية بداية الشهر المقبل.

وأشار الشيخ عبد الله بن محمد آل ثاني رئيس مجلس إدارة الشركة بعد توقيع الاتفاقية إلى أن الشركة ستمنح 100 ألف ريال، أي نحو 27 ألف دولار، لكل لاعب قطري يحصل على ميدالية ذهبية في الألعاب الفردية مقابل 50 ألفا للميدالية الفضية، و30 الفا للبرونزية، في حين سيحصل كل لاعب في الفرق الجماعية التي تحقق ميدالية ذهبية على 30 ألف ريال، مقابل 15 ألفا للفضية و10 ألاف للبرونزية.

من جهته قال الشيخ سعود بن عبد الرحمن ال ثاني أمين عام اللجنة الأولمبية القطرية إن المكافآت التي رصدتها اللجنة سوف تضاف إلى المكافآت التي قدمتها اتصالات قطر وسيتم الإعلان عنها خلال اسبوعين.

وأكد أن رعاية المنتخبات القطرية في الدورة الاولمبية في بكين 2008 والألعاب الأسيوية 2010 تأتي سياسة جديدة تنتهجها اللجنة خارجيا وداخليا.

وسيكون لقب البعثة القطرية "الفريق الاولمبي القطري"، ولن يستخدم إلا في البطولات المجمعة مثل دورات الألعاب الأسيوية والاولمبياد ودورات غرب اسيا ودورة الألعاب العربية.

XS
SM
MD
LG