Accessibility links

logo-print

فيلم بورات يحقق أعلى الإيرادات في الولايات المتحدة


تصدر الفيلم الجديد "بورات" Borat قائمة إيرادات الأفلام في أميركا الشمالية محققا مبيعات تذاكر قيمتها 26 مليون دولار.

وتدور قصة الفيلم حول مذيع تلفزيوني من قازاخستان يتم إرساله إلى الولايات المتحدة لإعداد تقارير إخبارية عن أميركا. وبدلا من التركيز على عمله يصبح المذيع بورات أكثر اهتماما بالبحث عن نصفه الثاني والزواج بالتالي من النجمة باميلا اندرسون.

وفي المركز الثاني جاء الفيلم الجديد "سانتا كلوز: الجزء الثالث " The Santa Clause 3 محققا مبيعات تذاكر بقيمة 20 مليون دولار.

ويدور الفيلم حول سانتا كلوز الذي ينتظر ولادة أول أطفاله من زوجته السيدة كلوز ولكنه يتعين عليه أيضا أن يتعامل مع محاولة انقلاب محتملة يدبرها مجلس يضم عددا من الشخصيات الخيالية في موسم عيد الميلاد.

واحتل المركز الثالث الفيلم الجديد "فأر في المجاري" Flushed Away محققا إيرادات قدرها 19.1 مليون دولار.

وينتمي الفيلم إلى أفلام الرسوم المتحركة ويدور حول فأر أليف مدلل يسقط بطريق الخطأ في مرحاض المنزل الراقي الذي يعيش فيه ليجد نفسه في مجارير لندن وهو عالم جديد لم يألفه ويتعين عليه أن يناضل من أجل العودة إلى مكانه.

وتقهقر من المركز الأول الاسبوع الماضي إلى الرابع هذا الاسبوع فيلم "المنشار: الجزء الثالث" Saw III محققا 15.5 مليون دولار.

وتدور قصة الفيلم حول "الرجل المنشار "الذي ينجح في الهرب من مطارديه ولكنه على وشك الموت، ويتم اختطاف جراحة بارعة تكلف بمهمة إبقاء الرجل المنشار على قيد الحياة كي يستطيع مراقبة ضحية جديدة
وتمر مع الطبيبة باختبارات قاسية وضعها الرجل المنشار.

كما تراجع من المركز الثاني الاسبوع الماضي إلى الخامس فيلم "الراحل" The Departed محققا ثمانية ملايين دولار. ويدور الفيلم حول حرب بين أفراد شرطة ومجرمين وهو بطولة جاك نيكلسون وليوناردو دي كابريو ومات ديمون.
XS
SM
MD
LG