Accessibility links

logo-print

هاردين تسعى لانتزاع الصدارة في بطولة الماسترز للسيدات بأسبانيا


حققت البلجيكية جوستين هينان هاردين التي ابتعدت عن الملاعب مدة شهرين تقريبا، عودة ناجحة بفوزها على السويسرية مارتينا هينغيس بنتيجة 6-2 و6-7 (5-7) و6-1 ضمن منافسات المجموعة الصفراء لبطولة الماسترز للسيدات في كرة المضرب المقامة في مدريد.
وسيكون هذا الفوز خطوة هامة لهينان هاردين لانتزاع صدارة التصنيف العالمي من الفرنسية اميلي موريسمو التي منيت أمس الثلاثاء بخسارة قاسية أمام الروسية نادية بتروفا الخامسة 2-6 و2-6 ضمن المجموعة ذاتها.
وتحتاج هينان هاردين إلى فوز واحد لبلوغ هدفها، علما بأنها ستلتقي في مباراتها المقبلة مع الروسية ماريا شارابوفا التي تخطت مواطنتها ايلينا ديمنتييفا في لقائها الأول بنتيجة 6-1 و6-4.
وقالت هينان هاردين: "أنا سعيدة لعودتي إلى المشاركات، لقد أحرزت المجموعة الأولى من دون صعوبة، لكني تأخرت في الثانية 2-5 بعد أن تدنى مستواي وهو أمر طبيعي بسبب غيابي لفترة عن الملاعب. وقد قدمت مباراة قوية، واضطررت إلى زيادة ضغطي إلى أن أصبحت النتيجة 6-7 لصالح هينغيس التي فرضت شوطا فاصلا حسمته هي 7-5.
أما هينغيس فقد قالت: "خسرت اللقاء، إلا أنني سعيدة كوني خضت مباراة قوية وقدمت عرضا كبيرا. في المجموعة الثالثة حصل تحول كبير من جانب منافستي التي لم تبلغ نهائي الدورات الأربع الكبرى هذا العام من قبيل الصدفة، لقد عرفت كيف تحصل على النقاط الصعبة بفضل خبرتها".
XS
SM
MD
LG