Accessibility links

قطر الأولمبي ونظيره الصيني وديا بالدوحة استعدادا للآسياد


يشهد إستاد نادي الخور لقاء تجريبيا بين منتخبي قطر الأولمبي ونظيره الصيني بالدوحة في الـ24 من الشهر الحالي ضمن استعداد الفريقين لخوض منافسات دورة الألعاب الآسيوية الـ15 التي تنطلق في بداية ديسمبر/كانون الأول المقبل.
وقال مسؤولون في لجنة المنتخبات القطرية إن المنتخب الاولمبي القطري سيبدأ تدريباته للاسياد في 19 الحالي.
من جهة أخرى، يعلن جمال الدين موسوفيتش مدرب المنتخب القطري بعد غد السبت قائمة اللاعبين الذين سيخوضون مباراة أوزبكستان منتصف نوفمبر/تشرين الثاني الحالي في طشقند في الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات أمم آسيا 2007.
وستضم القائمة اللاعبين الذين خاضوا المباراة الأخيرة أمام هونغ كونغ، وهم محمد صقر وقاسم برهان وبلال محمد ووسام رزق وعبد الله كوني وإبراهيم الغانم ومصطفى محمد عبد الله وعبد الرحمن مصبح ويونس علي وطلال البلوشي ومحمد السليطي ومعاذ يوسف وماجد محمد وخلفان إبراهيم وحسين ياسر وعادل لامي ومشعل عبد الله ويوسف احمد واحمد محمد داد وعلي ناصر.
وقد ينضم إليهم لاعبون آخرون بعد متابعة موسوفيتش لمباريات الجولة العاشرة للدوري القطري الذي ينطلق مساء اليوم الخميس.
ويخوض المنتخب القطري مرانا وحيدا يوم الأحد المقبل قبل السفر الاثنين إلى طشقند. وضمن المنتخب القطري التأهل إلى نهائيات آسيا بفوزه في جميع مبارياته حتى الآن، واعتبر موسوفيتش أن مباراة هونغ كونغ الأخيرة والمباراة القادمة مع أوزبكستان ضمن إعداد الفريق لدورة الألعاب الآسيوية.
XS
SM
MD
LG