Accessibility links

1 عاجل
  • مراسل الحرة: محكمة النقض المصرية تلغي حكما بسجن صفوت الشريف ونجليه في قضايا الكسب غير المشروع

الصفاقسي التونسي يكمل إستعداداته لملاقاة الاهلي المصري


أكمل نادي الصفاقسي التونسي إستعداداته لملاقاة الاهلي المصري في مباراة الاياب بالدور النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم التي ستقام يوم السبت على استاد رادس بتونس و ذلك وفق ما أكده مدرب الصفاقسي مراد محجوب .
وقال محجوب في مؤتمر صحفي بمقر اقامة الصفاقسي إن الاهلي المصري فريق عملاق وأن تسميته بفريق القرن لم تأت من لا شيء لكن الصفاقسي تمكن من ايقافه عندما ألحق به أول هزيمة.

وأضاف مدرب الصفاقسي إن الاهلي يمتلك لاعبين ممتازين فنيا وبدنيا وتكتيكيا تخول لهم الانتصار في أي مباراة لكن الصفاقسي في المقابل يمتلك امكانيات خاصة ويطمح الى اعتلاء مكانة في القارة الافريقية.

وتابع المدرب المخضرم بانه يتوقع كل شيء من الاهلي فهو يضم في صفوفه لاعبين كبار بامكانهم احداث الفارق في أي مواجهة لكنه وجد صعوبة ضد الصفاقسي الذي يتميز بحسن انتشاره فوق الميدان.

وبرر محجوب ذلك بقوله بأن الاهلي عندما يهاجم يترك مساحات في خطوطه الخلفية ويفقد توازنه داخل الميدان .
وعن احتمال تأثر الاهلي بغياب عدد من لاعبيه الاساسيين أكد محجوب أن لاعبي الاهلي هم من أحسن اللاعبين في مصر وأن الاحتياطيين بوسعهم اللعب في اقوى الفرق.وسيغيب عن تشكيلة الاهلي عماد النحاس ومحمد بركات وجيلبرتو ومحمد شوقي.
وأكد محجوب أن الامور النفسية ستكون عامل الحسم في مباراة فريقه ضد الاهلي ولا يمكن لأي احد التكهن بنتيجة المباراة.
أما هداف الصفاقسي طارق الزيادي فقال لرويترز إن المباراة ستكون مغايرة لبقية المباريات الثلاث التي خاضها فريقه ضد الاهلي لأنه لا يوجد مباراة تدارك أخرى.

وكان الصفاقسي فاز على الاهلي 1-صفر في مباراة الذهاب بدور الثمانية للبطولة في حين فاز الاهلي في مباراة الاياب 2-1 قبل ان يتعادلا 1-1 في ذهاب الدور النهائي بالقاهرة.
XS
SM
MD
LG