Accessibility links

ريال مدريد يضم البرازيلي مارسيلو إلى صفوفه حتى عام 2012


أعلن نادي ريال مدريد الاسباني الثلاثاء ضم الظهير الأيسر لنادي فلومينيزي والمنتخب البرازيلي مارسيلو، الذي يعتبره المراقبون بديلا طويلا الأمد لنجم الدفاع البرازيلي الشهير روبرتو كارلوس حتى عام 2012.

ويبلغ مارسيلو واسمه بالكامل، مارسيلو فييرا دا سيلفا جونيور 18 عاما وقد لفت الأنظار في أول مباراة يخوضها مع منتخب بلاده في جولته الأوروبي في سبتمبر/أيلول الماضي عندما سجل هدفا رائعا في مرمى ويلز.

وقال رئيس ريال مدريد رامون كالديرون: "انه شاب سيجلب السعادة إلى النادي". وأضاف "لقد مدد روبرتو كارلوس عقده لمدة عام إضافي، ومارسليو موجود هنا للحلول مكانه عندما يعتزل."

وسيقدم مارسيلو رسميا إلى الصحافة الاسبانية الأربعاء وتأتي هذه الخطوة في إطار إستراتيجية ريال مدريد الهادفة إلى تعزيز صفوفه خلال فترة الانتقالات المقبلة في يناير/ كانون الثاني المقبل.

وقد ذكر رئيس نادي ريال رامون كالديرون في وقت سابق أن ناديه يخطط لشراء ثلاثة أو أربعة لاعبين في يناير وقالت وسائل إعلام اسبانية أن النادي العريق يخطط لشراء عدد من اللاعبين الشبان الصاعدين.

وتقول تقارير إن ريال يهدف إلى شراء لاعب خط الوسط فرناندو جاجا الذي يلعب لبوكا جونيورز الأرجنتيني وجونزالو هيجوين لاعب ريفر بليت الأرجنتيني إلى جانب مارسيلو.

XS
SM
MD
LG