Accessibility links

إيطاليا تستعد لزواج توم كروز وكيتي هولمز


تسود حالة من الترقب والحماس بلدة براتشيانو الإيطالية حيث سيجرى زواج النجم الاميركي الشهير توم كروز من صديقته النجمة كيتي هولمز.

ومنذ وصولهما الاثنين الى العاصمة الايطالية لم يخرج كروز وخطيبته من الفندق الفخم الذي ينزلان فيه الا لتلبية دعوة للعشاء في قصر اسرة اوديسكالكي التي يعتقد انها اجرت لهما قصرها الذي يعود الى القرن الثاني عشر والمطل على بحيرة براتشياني لاقامة حفل العرس.

ويواظب بطل "Mission Impossible" " مهمة مستحيلة" على ممارسة التمرينات في صالة الرياضة في فندق هاسلر الذي يبلغ سعر الليلة الواحدة في جناحه الرئاسي 3200 يورو. اما كيتي هولمز فهي مشغولة باجراء القياسات الاخيرة لثوب العرس الذي يحمل توقيع مصمم الازياء الايطالي الشهير جورجيو ارماني.

وقد عاد الاثنان الى ايطاليا التي اعلنا فيها للمرة الاولى قصة حبهما منذ عام ونصف العام مع طفلتهما سوري التي ولدت في 18 نيسان/ابريل الماضي في الولايات المتحدة. وترافق توم كروز والدته وشقيقته وطفلاه اللذان تبناهما اثناء زواجه من النجمة الاسترالية الجميلة نيكول كيدمان. في المقابل لم يشاهد احد من عائلة كيتي هولمز وهو الغياب الذي فسرته الصحف الايطالية على انه عدم ترحيب كبير بزواج ابنتها من تابع للكنسية العلماوية )سيانتولوجي( التي تعتبر طائفة غريبة في العديد من الدول الاوروبية والتي اصبح توم كروز من اشهر ممثليها عالميا.

ووفقا للصحف الايطالية فان شعائر الكنيسة العلماوية تقضي بان يقدم العريس لعروسه كهدية رمزية قطة واناء طهو ومشط. واشارت هذه الصحف ايضا الى ان مراسم الزواج يمكن ان يجريها الاميركي ديفيد ميسكافيج خليفة مؤسس الكنيسة العلماوية الذي حضر خصيصا من لوس انجيلوس. واكدت باتريسيا ليتشيوني رئيسة بلدية براتشيانو ان احدا لم يطلب منها حتى الان عقد زواج النجمين لكن بما ان العروسين اجنبيان فمن الممكن ان يطلب منها ذلك في اللحظة الاخيرة.

وكانت جميع فنادق برتشيانو الكبرى محجوزة بالكامل اليوم الخميس حيث خيمت اجواء حماسية شديدة على البلدة في انتظار مصوري المشاهير ووسائل الاعلام والفضوليين. وفي هذا الاطار قامت البلدية بتأجير شرفاتها المطلة على الساحة الرئيسية حيث يحتمل ان يظهر العروسان في مقابل الف يورو للوكالات الصحافية والتلفزيونية.

كما قام العديد من وكالات الانباء والشبكات التلفزيونية باستئجار مروحيات املا في تصوير الحدث بعدما رفضت بلدية روما حظر التحليق فوق المنطقة كما كانت تأمل اوساط كروز. وتحدثت الصحف الايطالية عن احتمال وضع منطاد او اكثر فوق القصر للحيلولة دون اختلاس اي صور للحفل.

واشارت الصحف الايطالية ايضا الى حصول شبكة تلفزيونية وثلاث مجلات اميركية على الحق الحصري لنشر الصور في مقابل خمسة الى عشرة ملايين دولار. وستجرى اضاءة القصر خلال الحفل بنحو ستة الاف شمعة معطرة برائحة القهوة والورود كما اشارت صحيفة "ايل الميساجيرو" التي قدرت كلفة العرس بمليون ونصف المليون يورو.

وهذا الزواج هو الثالث لتوم كروز ((44 عاما والاول لكايتي هولمز التي تصغره بسبعة عشر عاما. وقد سبق ان شهدت قلعة براتشيانو زواج العديد من النجوم مثل زواج نجمة CNN الصحافية الشهيرة كريستيان امانبور من المتحدث السابق باسم الخارجية الاميركية جيمس روبن.

XS
SM
MD
LG