Accessibility links

كولو كولو الشيلي يفوز على تولوكا المكسيكي


فاز فريق كولو كولو الشيلي على تولوكا المكسيكي بهدفين لهدف واحد في مباراة الذهاب للدور قبل النهائي لبطولة كأس اتحاد اميركا الجنوبية لكرة القدم الخميس.

سجل كولو كولو هدفيه من ركلتي جزاء في الشوط الاول.احرز المهاجم هامبرتو سوازو ركلة الجزاء الاولى في الدقيقة 14 بعد عرقلة جونزالو فيرو من الحارس هيرنان كريستانت بعد تلقيه تمريرة من ماتياس فيرنانديز امام المرمى.و بذلك رفع سوازو هداف البطولة رصيده الى ثمانية اهداف.

وسجل فرنانديز من ركلة الجزاء الثانية في الدقيقة 32 بعد تعرض فييرو لخطأ اخر وليرفع رصيده الى سبعة اهداف.رد المهاجم الارجنتيني برونو ماريوني بهدف لتولوكا في الدقيقة 24 وقبل احراز كولو كولو هدفه الثاني. وحصل ميجيل المازان مدافع تولوكا على البطاقة الحمراء في الدقيقة 80 لتسديده الكرة في احد لاعبي كولو كولو الذي سقط على الارض.

لعب كولو كولو المباراة الاولى خارج ملعبه طبقا للعقوبة المفروضة عليه باداء مباراتين خارج ملعبه بعد اصابة احد لاعبي فريق جيمناسيا لابلاتا الارجنتيني بحجر القي عليه من الجماهير خلال مباراة الفريقين في دور الثمانية للبطولة.

ولكن على الرغم من ذلك لم تؤثر العقوبة كثيرا على الفريق الذي انتقل بكل بساطة للاستاد الوطني القريب لاداء المباراة حيث احتشد حوالي 60 الفا من مشجعيه المتحمسين لمساندته.

XS
SM
MD
LG