Accessibility links

logo-print

الفوز السابع على التوالي لمانشستر يونايتد


في بطولة بريطانيا


حقق مانشستر يونايتد انتصاره السابع على التوالي بفوزه الصعب على شيفيلد يونايتد 2-1 وحافظ على النقاط الثلاث التي تفصله عن منافسه المباشر تشلسي حامل اللقب الفائز على وست هام 1-صفر ضمن المرحلة الثالثة عشرة التي شهدت سقوط ارسنال في فخ التعادل على ارضه مع نيوكاسل 1-1 السبت.

على ملعب "برامول لاين" قدم مانشستر يونايتد عرضا عاديا على الرغم من سيطرته على مجريات اللعب تماما واحتاج الى موهبة مهاجمه الفذ واين روني الذي سجل هدفيه ليخرج فائزا بثلاث نقاط ثمينة قبل موقعته المرتقبة مع تشلسي على ملعبه "اولدترافورد" الاسبوع المقبل.

وفاجأ شيفيلد يونايتد الضيوف بافتتاح التسجيل عبر جناح مانشستر السابق كيث غيليسبي الذي ارتقى برأسه لكرة عرضية خادعا الحارس العملاق الهولندي ادوين فان در سار في الدقيقة الـ13.

وضغط مانشستر لادراك التعادل لكن محاولاته كانت خجولة وافتقد جناحاه الويلزي راين غيغز والبرتغالي كريستيانو رونالدو الى الحنكة في التعامل مع دفاع شيفيلد المتكتل.

ونجح روني في تعديل النتيجة عندما تلقى كرة عرضية من غاري نيفيل فسيطر عليها ببراعة وقبل ان تسقط على الارض عالجها داخل شباك شيفيلد في الدقيقة الـ30.

وفي الشوط الثاني ظل الايقاع بطيئا الى ان نجح مانشستر في اضافة هدف ثان عندما استثمر روني مجددا كرة عرضية من الفرنسي باتريك ايفرا وسددها على الطاير داخل الشباك في الدقيقة الـ75.

وسنحت لمانشستر فرصتان سهلتان لحسم التشويق لكن رونالدو اضاعهما وهو امام باب المرمى في الدقيقة الـ80 و87.

وبدوره حقق تشلسي فوزا صعبا على ملعب "ستانفورد بريدج" على جاره وست هام بهدف سجله مدافعه الكاميروني جيريمي نجيتاب من ركلة حرة مباشرة سددها في الزاوية العليا لمرمى وست هام.

وعلى استاد "الامارات" تابع ارسنال عروضه المتذبذبة فبعد تلقينه ليفربول درسا في فنون اللعبة الاسبوع الماضي بفوزه عليه بثلاثية نظيفة لم يتمكن من الخروج باكثر من تعادل مع نيوكاسل الجريح 1-1 فتقاسم معه نقاط المباراة.

وكان نيوكاسل البادىء بالتسجيل عبر كيرون داير في الدقيقة الـ30 قبل ان يرد المهاجم الفرنسي تييري هنري بهدف التعادل في الدقيقة الـ70.
واطبق ارسنال على مرمى نيوكاسل في ربع الساعة الاخير لكن دفاع نيوكاسل استبسل في الذود عن مرماه.

وتغلب ايفرتون على بولتون بهدف سجله الاسباني مايكل ارتيتا في الدقيقة الـ60.

وفاز مانشستر سيتي على فولهام 3-1. سجل للفائز الايطالي ستيفان كورادي .
XS
SM
MD
LG