Accessibility links

logo-print

روما يكتسح كاتانيا بسبعة أهداف وانتر ميلان ينفرد بصدارة الدوري الإيطالي


انفرد انتر ميلان بصدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم بعد الفوز الصعب الذي حققه الأحد على ضيفه ريجينا بهدف مقابل لا شيء، فيما اكتسح روما فريق كاتانيا بسبعة أهداف نظيفة واحتل المركز الثالث في ختام المرحلة الثانية عشرة من بطولة ايطاليا لكرة القدم.

ورفع انتر ميلان المدافع عن اللقب، رصيده إلى 30 نقطة بفارق 3 نقاط أمام شريكه السابق باليرمو الذي خسر أمام كالياري بهدف مقابل لا شيء في المباراة التي أقيمت بينهما السبت في افتتاح المرحلة الثانية عشرة من بطولة ايطاليا لكرة القدم.

وتقدم انترناسيونالي مبكرا عندما مرر لاعب خط الوسط الفرنسي باتريك فييرا الكرة برأسه لكرسبو غير المراقب الذي وضع الكرة في الشباك من مسافة قريبة.

ورد ريجينا على الهدف بالضغط على انترناسيونالي وسدد لاعبه سيموني ميسيرولي كرة ارتدت من القائم ثم أنقذ حارس انترناسيونالي البرازيلي جوليو سيزار هدفا محققا بتصديه لكرة سددها ليون مهاجم ريجينا ومنتخب هندوراس.

وفي الشوط دفع انترناسيونالي بالمهاجم البرازيلي ادريانو الذي حصل على راحة الشهر الماضي لكن ذلك لم يغير النتيجة رغم المجهود الذي بذله اللاعب.

وأوضح مانشيني مدرب انترناسيونالي أن فريقه وجد صعوبة في تحقيق الفوز على ريجينا.

وقال مانشيني "كانت مباراة صعبة بالنسبة لنا ويستحق ريجينا التحية للاسلوب الذي ادي به اللقاء." واضاف "الحقيقة هي انه إذا لم يحسم المرء المباراة سيجد صعوبة أمام فريق مثل ريجيينا."

وحقق لاتسيو فوزا كبيرا على ميسينا بأربعة أهداف لهدف واحد سجل منها ستيفانو ماوري لاعب خط وسط لاتسيو ومنتخب ايطاليا هدفين.

وعلى الملعب الاولمبي في العاصمة الايطالية ،اكتسح روما ضيفه كاتانيا بسبعة أهداف نظيفة. وتقدم روما بهدف أحرزه بانوتشي قبل ان يطرد ماسكارا لاعب كاتانيا لاعتدائه على كريستيان شيفو مدافع روما.

وأضاف البرازيلي مانسيني الهدف الثاني لروما بتسديدة بقدمه اليسري قبل ان يضيف بيروتا الهدف الثالث من مجهودي فردي بعد 25 دقيقة فقط من بداية المباراة.

وأضاف بيروتا الهدف الرابع لروما والثاني له وفي الشوط الثاني سجل بانوتشي الهدف الخامس ثم احرز فنشينزو مونتيلا الهدف السادس.

واختتم فرانشيسكو توتي قائد روما أهداف الفريق بإحرازه الهدف السابع من تسديدة من على حافة منطقة الجزاء.

XS
SM
MD
LG