Accessibility links

"Happy Feet" يتصدر إيرادات الأفلام بأميركا الشمالية


تصدر فيلم ""Happy Feet قائمة إيرادات الافلام في أميركا الشمالية محققا إيرادات تذاكر قدرها 42 مليون دولار.

وينتمي "Happy Feet" لأفلام الرسوم المتحركة ويدور حول أحد طيور البطريق لا يستطيع الغناء بصوت جيد لجذب الاناث الا انه يجيد الرقص الايقاعي مما يثير بقية الذكور ويلفظونه خارج مجتمعهم. ويقوم بالأداء الصوتي في الفيلم النجوم اليجاه وود وروبن وليامز وهيو جاكمان ونيكول كيدمان.

وجاء في المركز الثاني الفيلم الجديد Casino Royale محققا مبيعات تذاكر قيمتها 40.6 مليون دولار. وتدور أحداث الفيلم حول محاولة العميل السري جيمس بوند منع أحد رجال البنوك من الفوز ببطولة ينظمها أحد اندية القمار واستخدام المال في تمويل أنشطة ارهابية.

وتراجع من المركز الاول الاسبوع الماضي الى المركز الثالث فيلم " Borat" بمجموع إيرادات بلغت 14.4 مليون دولار. ويدور الفيلم حول مذيع تلفزيوني من قازاخستان يتم ارساله الى الولايات المتحدة لاعداد تقارير اخبارية عن اميركا.

وبدلا من التركيز على عمله يصبح المذيع بورات اكثر اهتماما بالبحث عن والزواج من النجمة باميلا اندرسون.

وتقهقر من المركز الرابع الى الثاني فيلم " Santa Clause3 محققا ايرادات قدرها 8.2 مليون دولار. ويدور الفيلم حول سانتا كلوز الذي ينتظر ولادة اول اطفاله من زوجته السيدة كلوز ولكنه يتعين عليه ايضا ان يتعامل مع محاولة انقلاب محتملة يدبرها مجلس يضم عددا من الشخصيات الخيالية في موسم عيد الميلاد.

وتراجع من المركز الثالث الى الخامس فيلم Flushed Away" محققا 6.8 مليون دولار. وينتمي الفيلم الى افلام الرسوم المتحركة ويدور حول فأر أليف مدلل يسقط بطريق الخطأ في مرحاض المنزل الراقي الذي يعيش فيه ليجد نفسه في مجارير لندن وهو عالم جديد لم يألفه ويتعين عليه ان يناضل للعودة الى مكانه.

XS
SM
MD
LG