Accessibility links

logo-print

فيدرر يكرر فوزه على نادال في مباراة استعراضية في كوريا الجنوبية


جدد السويسري روجيه فيدرر المصنف الأول عالميا فوزه على غريمه الاسباني رفائيل نادال في مباراة استعراضية أقيمت الثلاثاء في كوريا بعد أقل من أسبوع على تغلبه على نادال في بطولة كأس الأساتذة.

وأكد فيدرر سيطرته على تنس الرجال بفوزه على نادال المصنف الثاني عالميا 6 -4 و7-5 في الدور قبل النهائي لبطولة كأس الاساتذة في شنغهاي في طريقه لإحراز اللقب ليثأر من اللاعب الذي الحق به أربع هزائم من هزائمه الخمس هذا العام. واستمتع الجمهور الذي حضر اللقاء في صول بالمباراة التي تبادل خلالها فيدرر ومنافسه الاسباني التسديدات القوية وضربات الإرسال الدقيقة.

وبدأ فيدريه المجموعة الأولى بالفوز بتسع نقاط متتالية وكسر إرسال اللاعب الاسباني ليتقدم 4-1. وانهى اللاعب السويسري المجموعة كما بدأها بالفوز بشوط إرساله دون أن يخسر نقطة واحدة ليحسم المجموعة لصالحه بنتيجة 6-3.

واستغل نادال خطأ نادرا لفيدرر ليكسر إرساله في الشوط الثامن بالمجموعة الثانية ويعادل النتيجة. وجاءت المجموعة الثالثة قوية وحافظ اللاعبان على إرسالهما في أول سبعة أشواط قبل أن يكسر فيدرر إرسال نادال بعد ارتكاب اللاعب الاسباني خطأين مباشرين بالإضافة إلى خطأ مزدوج. وانهى اللاعب السويسري المباراة لصالحه بضربة إرسال رائعة.

XS
SM
MD
LG