Accessibility links

logo-print

مايكروسوفت تطلق نظام ويندوز فيستا بمنطقة الخليج


طرحت شركة مايكروسوفت نظام تشغيل ويندوز فيستا لقطاع الاعمال وذلك بعد ما تأجل اطلاق نظام التشغيل الجديد عدة مرات. وأصبح بامكان قطاع الاعمال في الخليج الاستفادة من ويندوز فيستا واوفيس 2007 واكستشينج سيرفر 2007 باللغتين العربية والانجليزية.

وقال بهاء عيسى، المدير الاقليمي للتسويق والاتصالات في مايكروسوفت الخليج بانه بامكان المستخدمون في قطاع الاعمال الآن شراء ويندوز فيستا. وتأجل اطلاق ويندوز فيستا عدة مرات بسبب عمليات التطوير التي قالت مايكروسوفت انها استغرقت وقتا طويلا. وأبدت شركات تنتج برامج حماية مثل مكافي و نوروتون تحفظات تجاه مستويات الامن في نظام التشغيل الجديد وقالت انه لن يتيح للمستخدمين الاستفادة من برامج هذه الشركات كما كان الامر في السابق.

وتقول مايكروسوفت كبرى شركات تكنولوجيا المعلومات في العالم ان نظام التشغيل الجديد يتيح للمستخدمين سهولة أكبر في التعامل مع الاجهزة والحصول على المعلومات كما يتيح لهم مستويات حماية أعلى وانها تعتزم المضي في اطلاقه دون النظر الى تحفظات أي شركة أخرى. وقال كريم رمضان مدير عام مايكروسوفت مصر ان مايكروسوفت انفقت على تطوير فيستا 20 مليار دولار على مدى 5 سنوات وانه من المتوقع ان يقبل عليه المستخدمون في المنطقة وأن يستخدموه دون أي مشكلات.

ومن المنتظر الاحتفال عالميا بطرح ويندوز فيستا لقطاع الاعمال في الاسواق يوم 30 من نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري كما من المنتظر طرحه في مصر وفق ما ذكر كريم رمضان مدير عام مايكروسوفت مصر لقطاع الاعمال يوم 12 ديسمبر كانون الاول المقبل على أن يتم اطلاقه عالميا للمستخدمين في شهر يناير كانون/ الثاني المقبل. وأعلن فندق برج العرب في دبي الذي يعد من أفخم فنادق العالم في بيان أنه من أولى المؤسسات التي تستخدم نظام التشغيل الجديد.

XS
SM
MD
LG