Accessibility links

تشيلسي يكمل إستعداداته لملاقاة مانشستر يونايتد


أكمل فريق تشيلسي اللندني إستعداداته لملاقاه مانشستر يونايتد في دوري انجلترا الممتاز الأحد. ودعا فرانك لامبارد لاعب خط وسط تشيلسي لاعبي فريقه لبسط سيطرتهم من البداية على مباراتهم امام مانشستر يونايتد .

ويحتاج تشيلسي المدافع عن اللقب والذي يحتل المركز الثاني في الدوري متخلفا بفارق ثلاث نقاط عن يونايتد المتصدر الي تفادي البداية البطيئة التي ادت الى هزيمته صفر-1 على ملعب اولد ترافورد منذ العام الماضي.

وقال لامبارد في مؤتمر صحفي الجمعة بان فريقة يحتاج إلى اللعب بشكل جيد منذ بداية المباراة وذلك لأن فريق مانشستر يونايتد قد ظهر بمستوى جيد في الموسم الحالي الامر الذي يدعو إلى عدم الإستهانة به.

واضاف بأنه يتعين فرض سيطرة الفريق الكاملة على المباراة منذ البداية واللعب بافضل مستوى وتعزيز الثقة في القدرة على الفوز على اي فريق.

وقال لامبارد عن هزيمة فريقه في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي عندما اسفر ضغط يونايتد في بداية اللقاء عن هدف الفوز الذي سجله دارين فليتشر في الدقيقة 31 ، بانه كان امر مخيب للآمال . واضاف بأن تشيلسي لم يتعرض للهزيمة منذ فترة طويلة ولم يستحق الخسارة وان يونايتد يبدأ دائما المباراة بقوة .

XS
SM
MD
LG