Accessibility links

تعثر ليل ومرسيليا وسقوط سانت اتيان في بطولة فرنسا


تعثر ليل ومرسيليا بتعادلهما مع موناكو وتروا بالنتيجة ذاتها 1-1، فيما سقط سانت اتيان امام مضيفه بوردو صفر-1، اليوم السبت في افتتاح المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

على استاد "ليل موتروبول" فشل ليل في الاقتراب ولو موقتا من ليون المتصدر بتعادله مع ضيفه المتعثر موناكو بهدف لماثيو بودمر في الدقيقة الـ76، مقابل هدف لسيرج غاكبه في الدقيقة الـ37، فرفع الاول رصيده الى 26 نقطة في المركز الثاني بفارق 11 نقطة عن ليون الذي يستضيف غدا الاحد اوكسير.

وعلى استاد "دو لوب" واصل مرسيليا عروضه المتواضعة بتعادله مع مضيفه تروا احد فرق ذيل الترتيب بهدف لتوافيلو ماوليدا في الدقيقة الـ60، مقابل هدف ليان لاشوير في الدقيقة الـ17.

ولعب مرسيليا بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 70 بعد طرد مهاجمه ميكايل باجيس لحصوله على بطاقة حمراء.

وعلى "بارك ليسكور" اخفق سانت اتيان في الاستفادة من تعادل ليل والصعود الى المركز الثاني ولو موقتا وسقط بدوره امام مضيفه بوردو الذي رفع رصيده الى 23 نقطة، مقابل 25 لضيفه.

واستفاد سوشو من خسارة سانت اتيان وتعادل مرسيليا ليقفز الى المركز الثالث بعد تغلبه على مضيفه لوريان بثلاثة اهداف لانطوني لو تاليك في الدقيقة الـ22 و25 والجزائري كريم زياني في الدقيقة الـ44 من ركلة جزاء، مقابل هدف لسيلفان مارشال في الدقيقة الـ1.

وعلى ملعب "مونيسيبال دو راي" سقط نيس في فخ التعادل مع ضيفه سيدان متذيل الترتيب بهدفين للعاجي باكاري كونيه في الدقيقة الـ56 وسيدريك كانت في الدقيقة الـ76، مقابل هدفين للكاميروني جوزيف ديزيري جوب في الدقيقة الـ16 وغريغوري بويول 86.

وتغلب تولوز على ضيفه رين بهدف لبراين بورغونيو في الدقيقة الـ66 من ركلة جزاء الذي اضاع ركلة جزاء ايضا في الدقيقة 76.
XS
SM
MD
LG