Accessibility links

قطر تهزم الأردن في افتتاح منافسات كرة القدم في دورة الألعاب الآسيوية


فاز المنتخب القطري الأولمبي على نظيره الأردني الأربعاء بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جرت في الدوحة في افتتاح منافسات المجموعة الأولى في دورة الألعاب الآسيوية الدوحة "2006".

وفي المجموعة نفسها فازت أوزبكستان على الإمارات بهدفين مقابل هدف واحد. وفى افتتاح مباريات المجموعة الثانية فازت كوريا الجنوبية على بنغلاديش بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

وافتتح قائد المنتخب الكوري لى شون سو أهداف المباراة في الدقيقة الثانية بعد انفراده بحارس مرمى بنغلاديش. وأضاف المهاجم يونغ تشو بارك الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 59، وفي الدقيقة 74 عاد تشو بارك ليحرز الهدف الثانى له والثالث لفريقه من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لمنتخب بنغلاديش.

وفي المجموعة نفسها، فازت البحرين على فيتنام بهدفين مقابل هدف واحد. وافتتح المنتخب البحريني التسجيل في الدقيقة 33 عن طريق سيد عدنان، غير أن المنتخب الفيتنامي تمكن من ادراك التعادل في 40 بواسطة اللاعب فين لي شونغ في الدقيقة.

وتمكن المنتخب البحريني من حسم النتيجة لصالحة بإحرازه الهدف الثاني عن طري اللعب سيد عدنان من ضربة جزاء لتحتل البحرين بذلك المركز الثاني في المجموعة بفارق الأهداف خلف كوريا الجنوبية.

وفى وفي إطار منافسات المجموعة الثالثة فاز المنتخب التايلاندى على نظيره الفلسطيني بهدف دون مقابل أحرزه اللاعب نوتنوم سوشاو فى الدقيقة 12 من المباراة.

وفي المجموعة نفسها، فازت الكويت قيرغيزستان بثلاثة أهداف نظيفة سجلها كل من محمد سند وحسين الموسوي وبدر المطوع لتتصدر المجموعة بفارق الأهداف عن تايلاند.

XS
SM
MD
LG