Accessibility links

ليفانتي ينتزع نقطة ثمينة من برشلونة وريكرياتيفو يسقط فالنسيا في بطولة اسبانيا


حققت الفرق الصاعدة حديثا الى درجة اندية النخبة نتائج جيدة في افتتاح المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الاسباني لكرة القدم اليوم السبت فانتزع ليفانتي نقطة ثمينة من ضيفه برشلونة البطل بتعادله معه بهدف لكل منهما، في حين اسقط ريكرياتيفو هويلفا ضيفه فالنسيا 2-صفر.

في المباراة الاولى، تقدم برشلونة في الشوط الاول عن طريق صانع العابه البرتغالي البرازيلي الاصل ديكو في الدقيقة الـ41، وادرك الفارو التعادل في الشوط الثاني في الدقيقة الـ77.

وصار رصيد برشلونة 30 نقطة وبات مهددا بفقدان الصدارة لمصلحة اشبيلية صاحب الـ28 نقطة الذي يلعب غدا في ضيافة اسبانيول في ختام المرحلة.

وفي الثانية، عمق هويلفا جراح فالنسيا بعدما هز شباكه مرتين بفضل ايتور تورنافاكا في الدقيقة الاولى والفرنسي سينما بونيول في الدقيقة الـ82 رافعا رصيده الى 22 نقطة وتجمد رصيد الخاسر عند 18 نقطة.

وفرط بيتيس بفوز على ضيفه اتلتيكو مدريد كان اقرب اليه باهدار لاعبيه ايدو في الدقيقة الـ53 وفرناندو في الدقيقة الـ69 ركلتي جزاء بعد ان كان فريق العاصمة تقدم بهدف عن طريق لوسيانو غاليتي في الدقيقة الـ33 فارتقى الى المركز الرابع موقتا برصيد 24 نقطة.

وتختتم المرحلة غدا باقامة ست مباريات اخرى ابرزها بين ريال مدريد الثالث حاليا ووصيف بطل الموسم الماضي مع ضيفه اتلتيك بلباو.
XS
SM
MD
LG