Accessibility links

logo-print

ميلان يواصل زحفة ويحقق فوزه الحادي عشر في الدوري الايطالي


تابع انتر ميلان حامل اللقب زحفه ونتائجه الايجابية وحقق فوزه الحادي عشر على حساب ضيفه سيينا بهدفين للاشئ السبت في افتتاح المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الايطالي لكرة القدم.

وحقق انتر ميلان فوزه السابع على التوالي في الدوري والحادي عشر في مختلف المسابقات منذ 25 تشرين الاول/اكتوبر سبعة انتصارات في الدوري وأثنين في دوري ابطال اوروبا وأثنين في كأس ايطاليا.

ولم يتعرض انتر ميلان لاي خسارة في البطولة المحلية منذ بداية الموسم حيث حقق 11 فوزا وثلاثة تعادلات، بعد ان منح اللقب اثر سحبه من يوفنتوس وانزاله الى الدرجة الثانية وسحب عدد من النقاط من رصيد جاره ميلان الذي كان وصيفا بسبب تورطهما في فضيحة التلاعب بالنتائج.

وافتتح الارجنتيني نيكولاس بورديسو التسجيل من متابعة رأسية لكرة وصلته من ركنية في الدقيقة الـ 11 واضاف مواطنه هرنان كريسبو الهدف الثاني بعدما رفع الكرة من فوق الحارس لتستقر في الشباك في الدقيقة الـ 54.

ورفع انتر ميلان رصيده الى 36 نقطة وبقي الفارق اربع نقاط بينه وبين مطارده روما الذي فاز على ضيفه اتالانتا برغامو بهدفين لقائده فرانشيسكو توتي في الدقيقتين الـ50 والـ63 من ركلتي جزاء مقابل هدف لريكاردو تسامبانيا في القديقة الـ 19.
XS
SM
MD
LG