Accessibility links

logo-print

ليون يوسع الفارق بينه وبين اقرب منافسيه في بطولة فرنسا


حافظ ليون الساعي الى احراز لقبه السادس على التوالي على فارق النقاط الـ14 التي تفصل بينه وبين اقرب مطارديه اثر فوزه الهزيل على مضيفه لومان بهدف للاشئ السبت في افتتاح المرحلة السادسة عشرة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وسجل سيلفان ويلتورد الهدف في الدقيقة 56 فارتفع رصيد ليون الى 43 نقطة مقابل 29 نقطة للنس الذي صار ثانيا بعدما الحق بضيفه بوردو وصيف البطل هزيمة قاسية قوامها 3 اهداف نظيفة سجلها البرازيلي فيتورينو هيلتون في الدقيقة الـ40 ودافيد كوزان في الدقيقة الـ59 والتونسي عصام جمعة في الدقيقة الـ87.

وصار سانت اتيان ثالثا بفوزه على لوريان بهدفين نظيفين ايضا للتشيكي ماريك هاينز في الدقيقة الـ52 وفريديريك بيكيون في الدقيقة الـ67 فيما تراجع ليل من المركز الثاني الى الرابع بانتظار نتيجة مباراته مع مضيفه نانسي غدا في ختام المرحلة.

وفاز موناكو على فالنسيان بثلاثية بيضاء للعاجي غنيغنيري يايا توريه في الدقيقة الـ36 وسيرج غاكب في الدقيقة الـ46 والتشيكي يان كولر في الدقيقة الـ62 ورين على نانت بهدفين للهولندي ماريو ميلشيوت في الدقيقة الـ38 وبرونو شيريو في الدقيقة الـ80

وخسر سيدان امام تروا بهدف لغريغوري بوجول في الدقيقة الـ72 مقابل هدفين لجورج با في الدقيقة الـ39 وغايل دانيك في الدقيقة الـ70 وتعادل اوكسير مع نيس سلبيا.
XS
SM
MD
LG