Accessibility links

تايغر وودز يبدأ حلمه في بناء ملاعب الغولف من دبي


أعلن لاعب الغولف الأميركي تايغر وودز المصنف الأول عالميا أن شركته الخاصة بإنشاء ملاعب الغولف التي افتتحها الشهر الماضي ستبدأ أولى مشاريعها في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال وودز في بيان صدر يوم الأحد إنه اختار دبي لأنه يشعر بإثارة حيال التحدي الخاص بتحويل الأرض الصحراوية إلى ملعب غولف عالمي من الطراز الأول، حسب تعبيره.

واضاف وودز "لدي رؤية لابتكار شيء يكون ملكا لي بشكل فريد...لقد ذهلت بالتطور الذي شهدته دبي منذ ان قدمت للعب هنا عام 2000 وأردت ان اكون طرفا في هذه الرؤية الرائعة". "

ويتضمن المشروع إنشاء ملعب للغولف وأكاديمية لتعليم اللعبة وناد صحي إضافة إلى بناء فندق يضم 80 جناحا خاص للزوار من الشخصيات الهامة.

كما يشمل المشروع بناء 300 فيلا مجهزة بجميع وسائل الرفاهية والراحة و20 قصرا إضافة إلى متاجر.

هذا وستكون شركة "تطوير" التي تملكها حكومة إمارة دبي، شريكة للاعب الأسطورة في عملية إنشاء هذا المجمع الضخم الذي من المتوقع ان ينتهي العمل به نهاية عام 2009.

وشارك وودز في دورة "دبي ديزرت كلاسيك" التي يبلغ مجموع جوائزها 2,4 مليون دولار عدة مرات وأحرز في فبراير/شباط الماضي لقبها متفوقا على الجنوب أفريقي ارني ايلس اثر منافسة شديدة بينهما. وسيدافع وودز عن لقبه في دورة دبي مطلع العام المقبل.

XS
SM
MD
LG