Accessibility links

1 عاجل
  • كيري يبدي تفاؤلا بشأن إمكانية التوصل إلى اتفاق مع موسكو حول الوضع في حلب

العراق يفوز على عُمان ويجدد آماله ببلوغ ربع نهائي "أسياد الدوحة" في كرة القدم


جدد المنتخب العراقي لكرة القدم آماله ببلوغ الدور ربع النهائي من مسابقة كرة القدم في دورة الألعاب الأسيوية الخامسة عشر التي تستضيفها الدوحة بعد فوزه الأحد على نظيره العُماني بهدفين مقابل لا شيء.

وقال أكد رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم حسين سعيد اتصال هاتفي مع وكالة الصحافة الفرنسية " لقد قطعنا خطوة هامة باتجاه الدور القادم بعد أن تجددت حظوظنا في المجموعة ولا نريد أن نتخلى عنها".

وأضاف "علينا الآن أن نستثمر روحية هذا الانتصار وسنعمل على تعزيزه بقوة في الجولة الحاسمة أمام ماليزيا في ختام منافسات الدور الأول".

ويلتقي العراق مع ماليزيا الأربعاء في ختام مباريات الدور الأول للمجموعة الخامسة التي يتصدرها الصين برصيد 6 نقاط بعد فوزه الأخير على ماليزيا 3-1 .

وتابع سعيد "اعتقد أن كل شيء أصبح مرهونا وخاضعا للجولة الأخيرة، وكل شيء وارد أيضا في عالم كرة القدم ومثلما قدم لاعبونا مستوى مميزا أمام عمان نأمل أن يتجدد العطاء أمام ماليزيا على نحو أفضل".

ويبلغ رصيد المنتخب العراقي 3 نقاط بينما توقف رصيد عمان عند 3 نقاط أيضا من فوز وحيد على ماليزيا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

من جهته، ذكر رئيس وفد المنتخب الأولمبي العراقي احمد عباس أن المنتخب العراقي يقف الآن على خط المنافسة مع الصين الذي سيجد صعوبة بالغة مع عمان قي لقائهما الأخير، رغم اقترابه كثيرا من ربع النهائي".

وأضاف عباس "سنركز كثيرا على غلة الأهداف أمام ماليزيا لننأى عن كل الاحتمالات واعتقد أن عملية خلط الأوراق باتت في صالحنا".

XS
SM
MD
LG