Accessibility links

logo-print

شيفيلد يونايتد الانكليزي يسعى لضم اللاعب المصري أحمد فتحي إلى صفوفه


تلقى النادي الإسماعيلي المصري لكرة القدم الثلاثاء عرضا رسميا من نادي شيفليد يونايتد الذي ينافس في الدوري الممتاز الانجليزي لكرة القدم لضم لاعب خط وسط النادي والمنتخب المصري احمد فتحي إلى صفوفه مقابل مليون جنيه استرليني.

وقال صبري المنياوي رئيس جهاز الكرة لرويترز "الاسماعيلي يدرس الآن العرض الانجليزي بجدية شديدة بعد أن وصل رسميا إلى النادي."

وأضاف أن إدارة النادي تنتظر قرار الفني الجهاز الفني للفريق الذي يقوده الهولندي مارك فوته. وتابع "فوته هو الذي يمكنه أن يحدد مدى إمكانية الاستغناء عن اللاعب خلال الفترة المقبلة وهو احد اللاعبين الأساسين بالفريق".

وكان فتحي البالغ من العمر 22 عاما قد مدد عقده مع الاسماعيلي لمدة ثلاث سنوات في يونيو/ حزيران الماضي.

من جهة أخرى، رفض مجلس ادارة نادي الزمالك المصري في اجتماعه مساء الاثنين الاستغناء عن مهاجمه عمرو زكي الذي أبدى نادي شيفيلد رغبة في ضمه.

وقال نادي الزمالك إن لاعبه عمرو زكي مهاجم الفريق وافق على تأجيل سفره إلى انكلترا والذي كان مقررا الثلاثاء للاختبار في نادي شيفيلد الانكليزي والانتقال إليه في فترة الانتقالات الشتوية في يناير/ كانون الثاني.

وقال عمر هريدي عضو مجلس إدارة نادي الزمالك إن مجلس الإدارة رفض انتقال اللاعب في هذا الوقت وان اللاعب وافق على الاستمرار مع الزمالك حتى نهاية الموسم.

وأضاف هريدي لرويترز "موافقة زكي على تأجيل احترافه في انكلترا تدل على مدى إخلاص اللاعب خاصة وان الزمالك في أمس الحاجة إلى جهوده في هذه الفترة من عمر المنافسة على استعادة درع الدوري والمنافسة على لقب بطولة دوري أبطال العرب."

XS
SM
MD
LG