Accessibility links

برشلونة يهزم فيردر بريمن ويبقي على آماله في الاحتفاظ بلقب دوري أبطال أوروبا


نجح فريق برشلونة الإسباني الثلاثاء في تبديد المخاوف من عدم تمكنه الاحتفاظ بلقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعد فوزه على فيردر بريمن الألماني بهدفين نظيفين وتأهله إلى الدور الثاني من البطولة.

وكان برشلونة يحتاج للفوز على بريمن كي يتجنب أن يصبح أول حامل لقب يخرج وتمكن من حسم النتيجة لصالحه في أول 20 دقيقة من المباراة. وأعطى المبدع رونالدينيو برشلونة الصدارة بركلة حرة خدعت دفاع وحارس مرمى بريمن تيم فيسه.

وأضاف الأيسلندي ايدور جودينسن الهدف الثاني من كرة قوية لعبها بالقرب من مرمى بريمن. وبهذا الفوز يحتل برشلونة المركز الثاني في المجموعة ويصعد مع تشيلسي الذي حل في المركز الأول إلى مرحلة خروج المغلوب في البطولة.

ورافقت الفرق الثلاثة إلى ثمن النهائي أندية بايرن ميونيخ الألماني وانتر ميلان الايطالي عن المجموعة الثانية، وليفربول الانكليزي وايندهوفن الهولندي عن المجموعة الثالثة وفالنسيا عن المجموعة الرابعة وليون الفرنسي وريال مدريد الاسباني عن المجموعة الخامسة وسلتيك الاسكتلندي عن المجموعة السادسة وميلان الايطالي عن المجموعة الثامنة.

وضمنت فرق فيردر بريمن وسبارتاك موسكو الروسي وبوردو الفرنسي وشاختار دونيتسك الاوكراني المشاركة في مسابقة كأس الاتحاد الأوروبي بحلولها ثالثة في ترتيب المجموعات الأربع الأولى على التوالي.

XS
SM
MD
LG